محمد رمضان يتحضر لفيلم “أسد أسود” بتعاونه مع مخرج عالمي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

محمد رمضان يتحضر لفيلم “أسد أسود” بتعاونه مع مخرج عالمي

يواصل الفنان محمد رمضان استعداده لفيلم “أسد أسود”، حيث يتعاون مع المخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى. من المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في منطقة الفيوم في الفترة القادمة. الفيلم يجمع بين محمد رمضان وأبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

“أسد أسود” سيُصوّر في مصر وعدة دول عربية، وسيكون من نوعية الأفلام التاريخية، حيث تدور أحداثه في عام 1280 ميلادية خلال فترة المماليك وثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان.

الفيلم يعتبر الثاني في تجارب محمد رمضان في الأعمال السينمائية التاريخية بعد “الكنز”. ويشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال بالإضافة إلى عدد من الوجوه الفنية الأخرى. الفيلم من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب.

لقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيلم قبل بدء عملية التصوير، حيث صمموا بوسترات لشخصية محمد رمضان ونشروها على حسابه الرسمي على منصة انستغرام في الأيام الأخيرة.

العمل السينمائي الأخير الذي شارك فيه محمد رمضان كان فيلم “ع الزيرو”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم أفلام صيف 2023، وشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق