محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي ولاعب في اتحاد جدة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

صلاح إلى نادي الاتحاد

بعد رفض بورغن كلوب المدير الفني لليفربول قرار رحيل رجله محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، عاد المدرب عن قراره بشكل مفاجئ، وحزم صلاح حقائبه إلى السعودية على الفور.

ما هي آخر التطورات بشأن انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عدة تحدثت عن تقديم اتحاد جدة صفقة لنادي ليفربول لشراء لاعبه صلاح مقابل أكثر من 180 مليون جنيها إسترلينيا، هي قيمة العقد لموسمين.

أما عن رأي محمد صلاح في هذه الصفقة، فكان قد نشرت صورة عبر حسابه على إنستغرام، كان فيها يقود الدراجة بأحد شوارع لندن، معلقا على الصورة: “أنا أحب هذا المكان”، وهذا ما دفع الكثيرين لاعتقاد أن صلاح لا يملك الرغبة في الرحيل عن ليفربول.

كما كشفت مصادر أن نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، لم يتخذ قراره النهائي بشأن اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت المصادر أن سانتو لا يحب الخوض في هذا الموضوع حتى اتضاح الصورة كاملة بشأن التعاقدات القادمة، التي من شأنها أن تحدد اللاعبين المغادرين والباقين في صفوف الفريق، وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط.

نادي الاتحاد مصر على التعاقد مع المصري محمد صلاح

يسعى نادي الاتحاد في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وإنهاء المفاوضات معه، بعدما تم إقناع اللاعب بالقدوم إلى دوري روشن للمحترفين هذا الموسم.

أحدث اللقاءات التلفزيونية لمحمد صلاح
أحدث اللقاءات التلفزيونية لمحمد صلاح

ونشرت القنوات الرياضة السعودية عبر الحساب الرسمي لها على موقع X (تويتر سابقا) نقلاََ عن مصادر الديونية، أن صلاح سيخوض مباراته النهائية مع فريق ليفربول ومن ثم سيتوجه إلى دبي لإجراء الفحوصات تجهزاََ لتعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي.

أما بالنسبة للمدرب كلوب، فقد أشار في أحدث مؤتمراته إلى أن”الفرق الكبرى في إنجلترا إذا إرادت شراء لاعب من ويغان ستحصل عليه بكل سهولة، بايرن سيحصل على أي لاعب يريده من الدوري الألماني. الآن السعودية هي المستوى العالي، هذا أصبح جزء من العمل ويجب أن نتأقلم معه، ما يجعله صعب هو فكرة أن السوق لديهم ينتهي بعدنا بـمدة معينة”.

طالب جمهور الاتحاد باللاعب محمد صلاح بشدة، ويشجعون إدارة ناديهم على إنهاء الصفقة، مشيرين إلى رغبتهم في عودة مدرجات السعودية تمتلئ بالمشجعين الذين يجمعهم حب الكرة وشغف المتابعة، يريدون رؤية ملاعبهم مليئة بعشرات الآلاف، يريدونها ممتلئة.

وكان “عبدالله خوقير” أحد المتابعين والمهتمين بنادي اتحاد جدة، قد أشار في تغريدة عبر حسابه على تطبيق X، إلى أن اللاعب محمد صلاح اتحادي وسيتم ذلك خلال ساعات فقط.

محمد صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي كلاعب أساسي
محمد صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي كلاعب أساسي

تقارير تكشف موافقة كلوب على رحيل نجمه محمد صلاح

ما يؤكد ذلك، هو ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، حول موافقة يورجن كلوب عن رحيل المصري محمد صلاح من نادي ليفربول، والاستسلام لعروض النادي السعودي الضخمة التي لا تصدق، ولكن اشترط على أن يتم العقد ابتداء من الموسم القادم.

ويبدو أن كلوب لا يقدر على التخلي عن محمد صلاح بسهولة، هو لاعب مهم وعالي الشأن، هو لاعب مؤثر ومساهم كبير في تطور نادي ليفربول، لذلك يريد المساومة على بقائه حتى نهاية الموسم 2023 – 2024 كلاعب في الريدز.

الأزمة الحقيقية للمدير الفني كلوب، تكمن في عدم وجود بديل مناسب لصلاح حال رحيله، وخاصة أن سوق الانتقالات الصيفية قد أقفلت، ولن يكون بإمكان ليفربول الحصول على خدمات لاعب آخر حتى افتتاح سوق الانتقالات الستوية في شهر يناير المقبل.

عاجلا أم آجلا، سيكون مشجعو نادي الاتحاد السعودي على موعد قريب مع لاعبهم المفضل محمد صلاح، حتى لو أن صبرهم قد نفد، ولكن التطورات الأخيرة كانت مهمة وشبه حاسمة لانتقال النجم المصري إليهم.

لمزيد من الأخبار والتفاصيل تابعوا أخبارنا عبر قناة التليغرام المختصة بالتريندات الرياضية، كما يمكنكم الاطلاع على كافة الأخبار التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقعنا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق