مراجعة فيلم The Beekeeper من بطولة جيسون ستاثام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تعد أفلام الحركة والإثارة دائما محط أنظار الجماهير، ولكن فيلم “The Beekeeper” يقدم قصةً مثيرةً تأخذك خلف كواليس عالم الانتقام والمؤامرات. الفيلم من بطولة النجم العالمي جيسون ستاثام ويعد واحدا من الأعمال البارزة التي ستبصر النور في عام 2024.

YouTube video

تدور أحداث الفيلم حول رجل يُدعى (جيسون ستاثام)، الذي يُظهر أمام الناس كنحّال يعيش حياة هادئة ومسالمة. لكن وقوع حادثة مروعة تغير مجرى حياته، حيث تتعرض جارته (فيليسيا راشاد) لعملية احتيال هاتفي تفقد فيها كل أموالها وتنهار بعدها إلى حد الانتحار. تتغير أولوياته فجأة، حيث يتحول انتقامه ليصبح هدفه الأسمى. لن يتوقف حتى يدمر المنظمة المسؤولة عن هذه العمليات الخبيثة، ويفضح كل من في خلفيتها، سواء كان ذلك بقطع كل إصبع لكل متورط أو بأي وسيلة ضرورية.

الفيلم المليء بالإثارة والحركة من إخراج ديفيد آير، المعروف بأعماله السينمائية الناجحة مثل “Suicide Squad” و”Herz aus Stahl”، بينما كتب السيناريو من قبل كيرت ويمر، الذي قدم أعمالًا مثل “Equilibrium” و”Salt” و”The Expendables 4″.

إلى جانب جيسون ستاثام وفيليسيا راشاد، يشارك في الفيلم نخبة من النجوم مثل إيمي ريفر لامبمان، جوش هيتشيرسون، بوبي نادري، ميني درايفر، وجيرمي آيرونز. وبالرغم من عدم وجود موعد محدد لصدور الفيلم في دور السينما الألمانية، من المتوقع أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة في بداية عام 2024.

جيسون ستاثام كان حاضرا بقوة في دور السينما الألمانية هذا العام، ومن المثير للاهتمام أن “The Beekeeper” هو العمل الوحيد المعلن عنه حتى الآن لعام 2024، حيث شارك في أفلام مثل “Operation Fortune”، و”Fast & Furious 10″، و”Meg 2: Die Tiefe”، ولا يخفى أن جمهوره يترقب بفارغ الصبر هذا العمل الجديد الذي يعد بكشف جانب جديد من مواهبه الفنية والتمثيلية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم جوكر 2

أضف تعليق