مستثمرو عملة شيبا الأوفياء يتكبدون خسائر كبيرة

مستثمرو عملة شيبا الأوفياء يتكبدون خسائر كبيرة

بعد انهيار الأسعار في سوق العملات الرقمية، حاول المستثمرون التخلص من العديد من العملات الرقمية التي يمتلكونها، بما في ذلك عملة شيبا (SHIB).

وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها عملة شيبا والتي حصلت عليها في العام الماضي، إلا أن البيانات تظهر أن كل من قام بشراء عملة شيبا السنة الماضية وحافظ على استثماره إلى هذه اللحظة، فهو في خسارة.

وفي حال كنت من المستثمرين الذين قاموا بشراء عملة شيبا في الفترة من بين يونيو 2021 ويونيو 2022، بقيمة 100 دولار كل 14 يوميا، فإن مبلغ الاستثمار الكلي هو 2700 دولار.

ومع مراعاة سعر عملة شيبا الرقمية اليوم، وفي حال أردت بيع كل ما تملتلك منها، فإنك ستحصل على 2190 دولار (أي بخسارة 19% تقريبا).

الاستثمار-بعملة شيبا آخر سنة خاسر

وليس من المستغرب أن تتصدر عملة شيبا العملات الرقمية التي يرغب المستثمرون ببيعها أكثر من غيرها، ويشير إلى ذلك البيانات القادمة من غوغل ترند.

الاهتمام بعملة شيبا عالميا
الاهتمام بعملة شيبا حسب احصاءات غوغل ويظهر انخفاض حاد

ويشار إلى أن عدد حاملي عملة شيبا الرقمية انخفض بمقدار 20 ألف شخص، بينما لا يزال الطلب على العملة ضعيفا.

ويبدو أن الضجة حول عملة شيبا الرقمية قد بدأت بالتلاشي، بينما يصر منتقدوها أن هذه العملة ليس لها استخدام عملي، على الرغم من الاعتماد الكبير لها في العديد من المحلات التجارية والمطاعم وحتى العقارات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق