مستثمر يحول 8000 دولار من عملة شيبا إلى 5.7 مليار دولار

شيباريوم تواجه مشاكل تقنية جديدة

كشف فريق “شيبا إينو” عن مستثمر غامض قام بشراء عملة “SHIB” بقيمة 8000 دولار في عام 2020، ليحوّلها إلى 5.7 مليار دولار بحلول أكتوبر 2021.

سوق العملات الرقمية يحكي قصص نجاح ملهمة لأشخاص استطاعوا أن يربحوا ثروات طائلة بالاستثمار في عملة ما بأموال بسيطة. وها هو هذا التاجر الذي ظهرت قصته بتفاصيل مذهلة في المدونة الخاصة بـ”SHIB”.

المستثمر الغامض لـ”شيبا إينو”، حسب ما ذكرته مدونة “SHIB”، أشارت إلى أن استثماراته في “شيبا إينو” وصلت إلى ما يقارب 5.7 مليار دولار في أكتوبر 2021. بيانات Etherscan تظهر أنه بدأ بشراء العملة في أغسطس 2020 عبر منصة Uniswap.

خلال ثلاث سنوات من ذلك الحين، قام التاجر بنقل “SHIB” إلى محافظ مختلفة، حيث بلغ عدد العملات المنقولة في أكتوبر 2021 لا يقل عن 20 تريليون عملة.

وفقًا للصورة أدناه، يمتلك المستثمر المحظوظ حاليا حوالي 200 مليار “SHIB” بقيمة 1.8 مليون دولار. لم يتم تحديد هوية صاحب هذه المحفظة بعد.

image 68

فريق “شيبا إينو” لم يقتصر عن حكاية هذا المستثمر الغامض، بل شارك أيضا قصة شاب يبلغ من العمر 19 عاما، إريك فينمان، الذي وُصف بأصغر مليونير في عالم العملات الرقمية. قام فينمان بشراء بيتكوين بقيمة 1000 دولار عندما كان عمره 12 عاما، والآن يمتلك 403 بيتكوين تقدر قيمتها بحوالي 17.6 مليون دولار.

قصص نجاح مثل هذه تثبت أن عالم العملات الرقمية يحمل في طياته فرصا استثنائية، حيث يمكن لأي شخص أن يحقق ثروة لا تصدق من خلال الاستثمار الصغير البداية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق