مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 13 مترجمة فيديو

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يمكنكم الآن مشاهدة وتحميل الحلقة 13 من مسلسل البراعم الحمراء التركي عبر منصة النادي العربي، إذ وفرنا لكم الحلقة الثالثة عشرة 13 من البراعم الحمراء مترجمة للعربية بجودة عالية HD.

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 13 مترجمة فيديو

ويمكن للمهتمين مشاهدة الحلقة 13 من البراعم الحمراء كاملة ومترجمة بجودة عالية عبر قناتنا على التليغرام من هنا، أو من خلال مشغل الفيديو أدناه:

مجريات الحلقة 13 الثالثة عشرة من مسلسل البراعم الحمراء

بدأت قناة FOX TV التركية عرض مسلسل الدراما التركي الجديد “البراعم الحمراء” في 18 ديسمبر 2023، الذي جذب الجمهور بقوة وعمق من خلال قصته المثيرة وشخصياته المعقدة، وكشف الستار عن عالم متشابك من الأحداث والصراعات التي أثارت فضول المشاهدين.

ويَعدْ مسلسل البراعم الحمراء من خلال إثارة الفضول حول الأسرار والأحداث الغامضة من الماضي، بأن يكون مزيجا من التشويق والإثارة بالإضافة إلى اعتناء فائق بالعلاقات الإنسانية وصراع القيم والدين.

ومع تاريخ 1 أبريل/ نيسان تستمر الحلقة الثالثة عشرة 13 من هذا العمل الدرامي المشوق، والتي تعد بأحداث لا تقل إثارة وتشويقا عن الحلقات السابقة.

لا شك أن حلقة البراعم الحمراء هذه قد أثارت التشويق بين المشاهدين، ومن المتوقع أن تتصاعد الأحداث وتتعقد أكثر في الحلقات القادمة.

تقدم الحلقة مفاجآت ومشاهد مثيرة، مما يزيد من تشويق الجمهور ويجعلهم يتطلعون بشغف إلى كشف مستقبل الشخصيات الرئيسية والأحداث في هذه السلسلة الدرامية المثيرة.

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل البراعم الحمراء مترجمة للعربية على منصتنا من خلال الرابط هنا (حلقات مسلسل البراعم الحمراء – منصة النادي العربي).

قصة مسلسل البراعم الحمراء التركي kizil goncalar

يجمع مسلسل البراعم الحمراء بين الغموض والإثارة، ويعكس بشكل عميق جوانب الإنسانية، مما يجعله واحدا من أكثر الإنتاجات إثارة وجذبا في عالم الدراما التركية هذا العام.

يمثل عمل البراعم الحمراء لحظات جديدة في عالم الدراما التركية والإسلامية، حيث سيستعرض المسلسل قضية الحجاب وانتهاك الفكر الديني، إلى جانب استكشاف الفكر العلماني في تركيا.

تبدأ القصة بانتقال العائلة المكوَّنة من مريم (أوزغو نامال) وزوجها نعيم وابنتهم زينب، إلى إسطنبول بعد زلزال ضرب مدينتهم الأصلية.

يحمل نعيم وزوجته خططا غامضة لابنتهم، في حين تحلم مريم بإعطاء ابنتها فرصة التعليم وتجربة حياة أفضل. تتقاطع مساراتهم مع ليفانت (أوزدجان دينيز)، طبيب ينشد الكمال والعدالة، وجونيد (ميرت يازيتشيوغلو)، الحفيد المفضل للشيخ.

يصارع ليفانت، الذي يعرف الجماعة جيدا بسبب خدمته الإلزامية، النظرة المحافظة للجماعة لمساعدة جونيد، لكن في الوقت نفسه يواجه تحديات شخصية كبيرة. سر من الماضي الذي لا يعرفه ليفانت ومريم قد يغير حياة كل شخص في القصة.

يشار إلى أن أوزغو نامال لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما جعل اقتراب اسمين بارزين كدينيز ونامال يضفيان على هذا المسلسل طابع الطموح والجاذبية. بدأت عمليات التصوير في 28 أكتوبر.

عرض مسلسل “البراعم الحمراء” لأول مرة على شاشة FOX في تركيا في 18 ديسمبر 2023، وهو العمل الذي استحوذ على انتباه المشاهدين بشكل ملحوظ. يتناول هذا العمل قصة مجموعة من الشخصيات الرئيسية التي تجسدت في أدوار مميزة ومثيرة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة.

YouTube video

معلومات حول مسلسل البراعم الحمراء التركي “kizil goncalar”

بدأت الأضواء تتجه نحو مسلسل “البراعم الحمراء” التركي الدرامي، حيث تجتمع القصص والشخصيات في مشهد يعدّ من الأكثر طموحا وتطلعا في موسم الخريف لعام 2023. ويشار إلى أن مسلسل “البراعم الحمراء” من إنتاج شركة Gold Film وتحمل توقيع المؤلف نجاتي شاهين وإخراج أومور أتاي.

بطولة المسلس تأتي بأسماء قوية، حيث يجسد أوزجان دينيز دور الطبيب المثاليّ “ليفنت”، بينما تقوم أوزغو نمال بتجسيد شخصية “مريم”، الفتاة العاشقة التي تعيش في عائلة تحمل قيماً محافظة.

ومن بين الأسماء البارزة في العمل، تأتي الممثلة سيتار أكباش التي تلعب دور “بيرغول”، العروس المرتقبة لشخصية مريم. يُشار إلى أن أوزغو نمال لم تشارك في أي مشاريع تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما يجعل انضمامها إلى هذا العمل خطوة استثنائية.

  • الاسم الأصلي: Kızıl Goncalar
  • إنتاج: Gold Film
  • المنتج: فاروق تورغوت / Faruk Turgut
  • المخرج: أمور أتاي / Ömür Atay
  • الكاتب: نجاتي شاهين / Necati Şahin
  • التصنيف: دراما
  • تاريخ العرض الأول: 18 ديسمبر 2023
  • القناة: FOX

توجد الكثير من الحقائق المثيرة حول هذا المسلسل، إحداها أن ميزانية الحلقة الأولى من المسلسل قد تجاوزت 15 مليون ليرة تركية، مما يجعله أغلى مشروع في موسم التلفزيون للعام 2024.2023.

أبطال مسلسل البراعم الحمراء التركي kizil goncalar

إليكم أسماء أبطال مسلسل البراعم الحمراء التركي:

1

أوزجان دينيز (ليفانت ألكانلي)

أوزجان دينيز (ليفينت ألكانلي)

من بين الشخصيات الرئيسية في المسلسل، نجد “ليفانت ألكانلي” الذي يجسده “أوزجان دينيز”. ليفانت هو طبيب ناجح يحمل أفكارا إيديولوجية قوية، ورغم تفانيه في عمله الطبي، إلا أنه يغفل عن حالة عائلته.

يصارع بين تحقيق أهدافه ومحاولة إرضاء والده، وهو ما يجعله غير قادر على رؤية معاناة ابنته وزوجته، ولكن ستدخل “مريم” إلى حياته لتُغير كل ذلك.

2

أوزغو نامال (مريم تيزل)

أوزغو نامال (مريم تيزل)

مريم تيزل التي تؤدي دورها “أوزغو نامال”، هي زوجة “نعيم” وأم “زينب”. تتميز مريم بنزاهتها وعطفها، حيث تسعى جاهدة لسعادة ابنتها، ولكن في هذه المحاولة تصطدم بحزن عميق يغمرها، وهنا تبدأ رحلتها الجديدة مع ليفين.

3

مرت يازدجي أوغلو (جونايد جينيش)

مرت يازدجي أوغلو (جونايد جينيش)

كما نجد “جونايد جينيش”، المجسد بأداء “ميرت يازجي أوغلو”، الذي برغم احتياجه للعلاج من وجهة نظر العلم الإيجابي، إلا أنه يُعتبر في عالم الطائفة شخصا مقدسا بسحره وحكمته، وسيؤثر اللقاء مع ليفين، زينب ومريم بشكل عميق على حياته.

4

إركان أفجي (سادي خوداي غينيش)

إركان أفجي (سادي خوداي غينيش)

ومن بين الشخصيات البارزة أيضا “سادي خوداي غينيش” الذي يقوم بدوره “إركان أفجي”، وهو ممثل للطائفة، وريث متوقع لهذا المنصب، يحب ويرعى ابن أخته “جونايد” بحنان وغيرة في آن واحد.

5

هازال توريسان (بيستي أوزديمير ألكانلي)

هازال توريسان (بيستي أوزديمير ألكانلي)

بيستي أوزديمير ألكانلي التي تجسدها “هازال توريسان”، هي زوجة ليفينت وأم ميرا. عندما تصل مريم وعائلتها إلى اسطنبول، ستتكشف جميع الأسرار التي جلبتها من الماضي، مما يغير حياتها بالكامل.

6

ميرت توراك (نعيم تيزل)

ميرت توراك (نعيم تيزل)

نعيم تيزل الذي يؤدي دوره “ميرت توراك”، هو زوج مريم ووالد زينب. شخص لم يعرف يوما العمل الحقيقي، يجمع أعمالا غير مجهودة، ولا يقدر جمال مريم، ويعيش في تناقض مع ماضيه الذي يحاول التصالح مع أخطائه.

7

شريف إيرول (سواڤي ألكانلي)

شريف إيرول (سواڤي ألكانلي)

سواڤي ألكانلي الذي يؤدي دوره “شريف إيرول”، أحد العلماء المؤثرين في الأكاديمية. يحلم بحياة هادئة لكنه يجد نفسه في قبضة مرض لا يرحم. والده ليفينت وهاندي، والأحداث الكبرى في حياة مريم وزينب تجعله يعيد النظر في عائلته وماضيه ويقرر مصير حياته.

8

دويغو ساريشين (هاندي ألكانلي)

دويغو ساريشين (هاندي ألكانلي)

وتتباين الشخصيات أيضا مع “هاندي ألكانلي” التي تؤدي دورها “دويغو ساريشين”، هي شقيقة ليفينت وابنة سواڤي. صحفية شابة مثيرة للمشاكل لوالدها، لكنها متحمسة في مهنتها.

تتمسك بمبادئها الليبرالية مما يعرض علاقتها مع والدها للخطر، لكنها تحترم أفعال أخيها وتحتفظ بعلاقات إنسانية قوية. وسوف تفتح لها مريم وزينب أبوابًا لعالم جديد يثير فضولها.

9

توغرول تليك (سيتشكين أوزارسلان)

توغرول تليك (سيتشكين أوزارسلان)

سيتشكين أوزارسلان الذي يجسده “توغرول تليك”، هو أفضل صديق ليفينت. على الرغم من تصادم الديانات في هذه القصة، إلا أنه يحمل نظرة مادية للحياة لا تأخذ الحياة على محمل الجد.

10

سيتاري أكباش (بيرغول تيزل)

سيتاري أكباش (بيرغول تيزل)

بيرغول تيزل التي تؤدي دورها “سيتاري أكباش”، هي شقيقة نعيم وزوجة مريم وعمة زينب. امرأة شابة واثقة من نفسها تتبنى مبادئها الخاصة. خرجت من الطائفة مبكرًا، تتنافس مع شقيقها نعيم، وتعمل كمعلمة في اسطنبول. تحب مريم وزينب بصدق، وتمثل المرأة المسلمة الحديثة.

11

مينا دمير طاش (زينب تيزل)

مينا دمير طاش (زينب تيزل)

“زينب تيزل” التي تجسدها “دمير طاش”، ابنة مريم ونعيم، تبلغ من العمر 16 عاما. لم ترَ المدينة الكبيرة في حياتها، ولم تذهب يوما إلى المدرسة. وصولها إلى اسطنبول يعني بالنسبة لها فرصا جديدة.

12

إسما يلماز (ميرا ألكانلي)

 إسما يلماز (ميرا ألكانلي)

ميرا هي ابنة ليفنت وبيستي، تبلغ من العمر 16 عامًا أهم حدث في حياتها هو امتحان القبول في المدرسة الثانوية الذي ستؤديه في نهاية العام. للنجاح في هذا الامتحان، ستلجأ إلى طرق خارقة للطبيعة.

13

سيلين أوزتورك (حسنا غينيش)

سيلين أوزتورك (حسنا غينيش)

حسنا هي زوجة سادي خوداي وأم فيزا. امرأة مفعمة بالحيوية، مغرمة بزوجها سادي خوداي، تحلم بتزويج ابنتها فيزا من جونايد. تتأثر مباشرة بوصول ميريم، وتظل متحالفة معها.

هذه الشخصيات المعقدة والأحداث الدرامية المشوّقة تجعل من “البراعم الحمراء” مسلسلاً لافتا ومثيرا يحمل الكثير من التشويق والإثارة للمشاهدين، مما يجعلهم ينتظرون بشغف كل حلقة جديدة لمعرفة مزيد من تطورات أحداث هذه القصة المثيرة.

من هي الممثلة اوزغو نامال Özgü Namal

من هي الممثلة اوزغو نامال Özgü Namal

اوزجو نامال OZGU NAMAL هي فنانة تركية من مواليد 28 ديسمبر 1978، ولدت في مدينة أسكدار التابعة لمحافظة إسطنبول. حازت على دبلوم التمثيل المسرحي من المعهد التابع لجامعة إسطنبول. والد اوزغو ووالدتها هم أساتذة متقاعدين ولديها أخ اصغر يدعى دويغو.

اشتهرت اوزغو نامال في الوطن العربي بعدة أعمال تلفزيونية منها: سيدة المزرعة ومسلسل وادي الذئاب وآخر أعمالها قبل التوقف كان مسلسل الرحمة. وحديثا تشارك في عملها الأول بعد انقطاع كبير وهو عن دور “مريم” في مسلسل البراعم الحمراء الذي آثار جدلا كبيرا في الشارع التركي.

لعبت نامال دور البطولة في فيلم “Red Goncalar” بصحبة الفنان أوزجان دينيز، كما شاركت في العديد من المشاريع الفنية بما فيها “يديتيبي إسطنبول” و “أورجانيزي إيشلر ” و “إنترناشيونال” و”كورتلار فاديسي” و”السعادة” و “مزرعة السيدة”. ولها مشاركة أيضا كعضو في لجنة تحكيم أحد برامج المواهب في تركيا.

وعلى الرغم من أن اوزغو نامال كانت في ذروة العطاء خلال مسيرتها المهنية، إلا أن نامال اختارت الاستقرار والتوقف عن التمثيل بعد الزواج، ولكن وفاة زوجها أحمد سردار أورال في 6 أكتوبر عام 2020 دفعها إلى العودة إلى مدينتها الأم اسطنبول. 

وكانت آخر أعمالها الفنية شخصية “نارين” في المسلسل التلفزيوني “مرحمة” في الفترة بين 2013 و 2014 والذي عرض على قناة فوكس Fox، وهو من إخراج المبدع عمر أتاي.

حازت الفنانة اوزغو على عدد كبير من الجوائز خلال مسيرتها التي بدأت منذ عام 1998 وعادت لتستمر حديثا، ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها:

  • جائزة أفضل ممثلة صاعدة من مهرجان أنقرة السينمائي الدولي عام 2002 عن دورها في فيلم “أسرار الأطفال”
  • جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في فيلم “أسرار الأطفال” أيضا في حفل توزيع جوائز صدري أليشيك” السنوي للفنون
  • جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز السيدة إنجي لأفضل الأعمال التلفزيونية عن دورها في مسلسل “وادي الذئاب“ عام 2005
  • جائزة أفضل ممثلة عام 2006 في مهرجان اسطنبول السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “العالمي”
  • ترشيحها لنيل جائزة Yeşilçam جائزة أفضل ممثلة عام 2008
  • جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البرتقالة الذهبية بأنطاليا عام 2007 عن دورها في فيلم “السعادة”
  • جائزة أفضل ممثلة من جمعية نقاد السينما عن دورها في فيلم “السعادة” عام 2007
  • جائزة أفضل ممثلة من مهرجان يشيلجام للجوائز الفنية عن دورها في فيلم “السعادة” عام 2007
  • جائزة أفضل ممثلة دولية من مهرجان بونه السينمائي الدولي في الهند عام 2007 عن دورها في فيلم “السعادة”، لتكن بذلك أول جائزة دولية تحصل عليها النجمة التركية
  • جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل “سيدة المزرعة” عام 2010 في حفل توزيع جوائز إسماعيل جيم الشهير في تركيا
  • جائزة أفضل ممثلة في مهرجان بلكنت عن دورها في مسلسل الرحمة عام 2013
  • جائزة أفضل ممثلة لعام 2013 في حفل توزيع جوائز جامعة أيدن التركية

ما هي نسب مشاهدات مسلسل البراعم الحمراء؟

ارتفعت نسب مشاهدات مسلسل البراعم الحمراء أضعافا مضاعفة بعد عرض الحلقة الثالثة من البراعم الحمراء يوم أمس، بعد توقف طويل للعرض دام 4 أسابيع بعد معاقبة قناة FOX ومنعا من عرض المسلسل وتغريم الشركة المنتجة للمسلسل.

وفقا لإحصائيات أحد المهتمين بالمسلسلات والدراما التركية، حقق مسلسل البراعم الحمراء kizil goncalar مشاهدات تجاوزت 6.80 مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فيما حقق 964 مليون مشاهدة على قناة Ab و9.41 مليون مشاهدة على قناة Abc1.

ارتفاع نسب مشاهدات مسلسل البراعم الحمراء بشكل كبير.
ارتفاع نسب مشاهدات مسلسل البراعم الحمراء بشكل كبير.

ومع هذه النسب يكون مسلسل البراعم الحمراء هو المسلسل الذي حقق أعلى نسب المشاهدات خلال الأسبوع الجاري بالمقارنة مع مختلف القنوات والمسلسلات التركية.

ويبدو أن إثارة الجدل الكبيرة حول المسلسل قد تسببت بجعل الكثير من متابعي المسلسلات والدراما على رغبة كبيرة بمعرفة هذا العمل وكونت لديهم الفضول حول قصة وتفاصيل مسلسل البراعم الحمراء خصوصا بعد توقف العرض لمدة شهر تقريبا.

قد يكون إثارة الجدل وفتح باب المحاكمة ومقاضاة هذا المسلسل قد أخرت العرض لمدة طويلة وجعلتنا نظن أن المسلسل لن يستمر، ولكن بعد هذا الاستمرار فقد تكون كل هذه القصة مقصودة، ولكن على العموم فإن مستقبلا جديدا تشكل لهذا المسلسل وينتظر المتابعون أن يكون الإخراج يليق بهذا العمل بعد كل هذا الجدل الواسع.

معوقات كثيرة يتعرض لها مسلسل البراعم الحمراء

يشار إلى أن العمل قد تعرض سابقا إلى مشاكل كبيرة، فقد أعلنت Gold Film الشركة المنتجة لمسلسل البراعم الحمراء عن توقف تصوير مشاهد المسلسل في تركيا وذلك بعد إلغاء أعمال التصوير في دار العجزة okmeydan التابعة لوزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية المستخدمة في التصوير

وشهد العمل والشركة المنتجة له لحملات معارضة غير متوقعة، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل البراعم الحمراء على الشاشات التركية، بسبب قصته التي أثارت الجدل في الأوساط التركية حول مواضيع العلمانية والأطياف الدينية للنسيج الاجتماعي التركي.

وكانت المديرية الإقليمية الأولى للمؤسسات الاسطنبولية قد قررت إلغاء تصاريح تصوير مسلسل البراعم الحمراء في بعض الأماكن التي حصلت الشركة المنتجة سابقا على تراخيص التصوير فيها.

وتشير المصادر إلى أن هيئة الرقابة التركية قد تلقت أكثر من 31 ألف شكوى ضد المسلسل بسبب المشاهد التي تم عرضها في المسلسل خلال الحلقتين الأولى والثانية قبل أسبوعين، والتي ادعوا أنها تخالف القيم الوطنية التركية وأخلاق الشعب التركي.

وأشارت المديرية الإقليمية إلى وجود ضغط كبير من المتابعين للعمل والدراما التركية على القائمين على مسلسل البراعم الحمراء، لتقوم هيئة الرقابة بفتح تحقيقاتها حول هذه الشكاوي والبت في أمرها، فيما قامت شركة الإنتاج بالتوجه للبحث عن أماكن تصوير جديدة.

الكلمات الدلالية للحلقة 13 من البراعم الحمراء

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة ١٣
مسلسل البراعم الحمراء” الحلقة 13
مسلسل البراعم الحمراء 13
مسلسل البراعم الحمراء الجزء الأول الحلقة 13
الحلقه ١٣ البراعم الحمراء
الحلقة 13 من البراعم الحمراء
البراعم الحمراء الموسم 1 الأول
البراعم الحمراء الحلقه 13

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل من التالي التركي – معلومات وقصة المسلسل

مسلسل أبواب القدر التركي: معلومات وقصة المسلسل Zamanın Kapıları

مسلسل الموازين التركي: معلومات مهمة وقصة مميزة

أضف تعليق