مسلسل الحشاشين: “نار جهنم” يكشف أحداثا مثيرة في الحلقة 23

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين، التي حملت عنوان “نار جهنم”، تطورات ملحمية ومثيرة. بدأت الحلقة بنجاح جيش السلاجقة بقيادة الملك بركياروق «عمر الشناوي» في اقتحام قلعة ابن الحافظ التابعة لحسن الصباح «كريم عبد العزيز» بعد معركة شرسة.

في سياق متصل، حاولت زوجة حسن الصباح، دنيا زاد «ميرنا نور الدين»، إقناع نجلها الهادي بمساعدتها في الهروب من القلعة، إلا أن الأمور لم تسر كما خططت واضطرت لترك الهادي وشقيقاته داخل القلعة.

من ناحية أخرى، كشف زيد بن سيحون «أحمد عيد» لـ حسن عن محاولات يحيى «أحمد عبد الوهاب» قتله، مما أثار توترًا بين الشخصيات، وانتهى الأمر بمحاكمة زيد وإصدار حكم بإعدامه.

بالإضافة إلى ذلك، أعرب الملك بركياروق عن تصميمه على القضاء على حسن الصباح، مما رسم مجريات مثيرة للمسلسل وأسفر عن تطورات مهمة.

تابعوا الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشة DMC وقناة DMC دراما، وعلى منصة Watch it، ضمن سلسلة الأحداث الدرامية الرمضانية لعام 2024.

مسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، ويضم نخبة من نجوم الدراما مثل فتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وغيرهم، ويعتبر واحدًا من أبرز المسلسلات التاريخية التي تجذب الجمهور بقصتها الشيقة في القرن الحادي عشر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق