مسلسل جودر.. أول عمل يجسد قصة «ألف ليلة وليلة» بفكرة البطل الشعبي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

مسلسل “جودر”، أول عمل يجسد قصة “ألف ليلة وليلة” بفكرة البطل الشعبي

أكد المؤلف والسيناريست أنور عبد المغيث، أن مسلسل “جودر” يعد الأول من نوعه الذي يجسد قصة “ألف ليلة وليلة” بتقديم فكرة البطل الشعبي. وأوضح عبد المغيث أن الأعمال السابقة التي جاءت من بين صفحات “ألف ليلة وليلة” كانت تعتمد على سلاسل حكايات معقدة، بينما يأتي مسلسل “جودر” ليكون الأول الذي يبرز دور البطل الشعبي ويبني عالما من حوله.

وخلال استضافته مع أبطال المسلسل على قناة dmc، أشار عبد المغيث إلى أن “جودر” يأتي ليمثل نقلة نوعية في عالم الدراما، حيث يعرض بطلًا شعبيًا بشكل لم يسبق له مثيل في أعمال “ألف ليلة وليلة”. وأوضح أن البطولة تختلف عن الشخصيات البطلة الأخرى التي عرفها الجمهور، وأن “جودر” يقدم قصة تركز على قضايا عامة تتصل بلحظات تاريخية معينة أو بالإنسانية بشكل عام.

وأشار المؤلف إلى أن “جودر” يبرز البطولة المختارة فوق قصة البطل الشعبي، ما يجعله محط انتباه الجماهير التي تتابع المسلسل بشغف وحماس شديدين. وقد أثبتت ردود الفعل الإيجابية من المشاهدين، حيث تابعت الجماهير الشعبية مسلسل “جودر” بنفس الحماس الذي تتابع به مباريات كرة القدم.

بهذه الطريقة، يقدم مسلسل “جودر” نظرة مميزة على قصة “ألف ليلة وليلة” ويجسد ببساطة وعمق دور البطل الشعبي في إطار درامي جديد يأسر قلوب المشاهدين ويحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق