مسلسل حق عرب: أحداث متصاعدة في حلقة 28 تشعل الشاشات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حلقة مشوقة من مسلسل “حق عرب”، الذي يعرض على قناة ON Drama، تصاعدت الأحداث في الحلقة 28 وشهدت لحظات مثيرة لا تنسى. بطولة الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية عرب السويركي في حارة المغربلين بمنطقة الدرب الأحمر، والتي تورطت في العديد من الصراعات والمشاكل.

تصاعدت الأحداث عندما قامت سميحة، التي تؤدي دورها دنيا المصري، بقتل زوجها بعد تهديدها بكشف علاقتها الخطرة مع عشيقها رباح أبو الدهب، الذي يجسده الفنان وليد فواز. وفي نفس الوقت، نجح عرب السويركي في الانتقام من مازن، الرجل الأعمال الشاب، وصديقه رامي، بعد أن تم اختطافهما وتعريضهما لتعاطي الهيروين بالقوة، ولكنهما نجوا ونجحوا في الانتقام وحرقهما داخل وكر المعلم عبد ربه الذي يؤدي دوره الفنان رياض الخولي.

وفي لقطة مؤثرة، جرى تصوير تهديد عرب السويركي بمسدس وجعله يركع أمام المعلم عبد ربه، ولكن تدخلت والدته صباح الجياش لمنع الجريمة وكشفت الحقيقة بأن عرب هو ابن المعلم. وعلى الرغم من الصراعات والمشاكل، تظهر أن العائلة تبقى دائمًا في صميم القصة.

يبدو أن المشاهدين على موعد مع تطورات مثيرة ومشوقة في الحلقات القادمة من هذا المسلسل الناجح الذي حقق شعبية كبيرة بين الجمهور.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق