مسلسل حق عرب: تهديدات محاسن لمحاسن بكشف سرها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في أحداث مثيرة منذ قليل، عرفنا عن حلقة 26 من مسلسل “حق عرب” الذي يُعرض على قناة ON Drama خلال شهر رمضان الحالي. يتصاعد التوتر في القصة مع تهديدات محاسن، دورها مُؤدّاه الفنان زينة منصور، لمحاسن التي تجسدها الفنانة وفاء عامر. تُطالب محاسن بمبلغ مالي من الاتفاق الذي جمعها بـ صباح الجيّاش التي تُحاكمها الفنانة أنغام. وباعتبارها لم تسدد الأقساط المطلوبة عن قطعة الأرض التي اشترتها، تُهدد بالكشف عن سرّها الخطير: وجودها وراء وفاة شقيقتها حسنية بينما تمثل المغنية أنغام شخصيتها على الشاشة التلفزيونية.

وتجدّ المُخرجة نفسها في مرمى النيران، حيث تُضطر للتعامل مع ابتزاز محاسن دون خيارات أخرى. تُفضح هذه القصة الكثير من أسرار الماضي والعلاقات المشتعلة بين الشخصيات المختلفة في هذا الإنتاج الدرامي.

وفي سياقٍ مُتصل، يُثير عرب السويركي، التي يشارك في تجسيده الفنان أحمد العوضي، اهتمام أنغام (كارولين عزمي) بحديثه عن الشكر والدعم الذي قدمته له في لحظات الضيق، مُعترفًا بأنها كانت العون الأكبر له في محنته. وكشف أن حنان الغرباوي، الذي كانت خطيبته السابقة، لم تعد جزءًا من حياته بعد زواجه وتخلّيه عن تعاطي المخدرات. وهذا ما يُلقي ضوءًا إضافيًا على الصراعات الداخلية التي يمر بها الشخصيات الرئيسية.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق