مسلسل “حق عرب” يتصدر الترند في 9 دول عربية ويثير إعجاب الناقدين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر مسلسل “حق عرب” الترند في 9 دول عربية ويحظى بإعجاب النقاد

أشاد الناقد الفني عبدالله غلوش بمسلسل “حق عرب”، مُعتبرًا إياه من بين المُفاجآت الجيدة في عروض دراما رمضان لعام 2024. وأكد غلوش أن هذا المسلسل يشكل تحديًا جديدًا للفنان أحمد العوضي بوصفه أول بطولة مطلقة له. ولافتًا إلى أنه خلال الأسبوع الماضي، تصدر المسلسل قائمة الأكثر رواجًا على منصة يوتيوب في 9 دول عربية، وهو إنجاز نادر الحدوث.

وأوضح “غلوش” خلال مداخلة له في برنامج “صباح جديد” على شاشة “القاهرة الإخبارية”، بأن الجمهور استمتع بـ”الخلطة” الفنية التي قدمها أحمد العوضي، إلى جانب فكرة “اللزمات” التي أسرت قلوب المشاهدين، وتميز فريق العمل بجهودهم، بما في ذلك تألق الفنانين رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز.

وأشار “غلوش” إلى أن القصة مستوحاة من “أوديب” ولكن التركيبة المصرية الساحرة جعلتها خلطة مميزة انتابت الجمهور، مُعددًا “اللزمات” كتقنية درامية قديمة تميزت بها أعمال أخرى. واستعرض مثالين عن ذلك من خلال أعمال إسماعيل ياسين وصلاح السعدني.

وأثنى على أداء الشابين “يحيى” أو أحمد عبدالوهاب، الذي قام بدور ابن المؤذن في مسلسل “الحشاشين”، وحقق نجاحا ساحقًا خلال الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد أبو زيد بدور “رصاصة” في مسلسل “صدفة”، ووليد المغازي ونورين أبو سعدة في مسلسل “مسار إجباري”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق