مصر تبرز كقوة إنتاجية درامية رائدة في عالم الفن

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكد الدكتور عماد ربيع، رئيس قطاع الإنتاج الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مصر تتبوأ مكانة مرموقة في عالم صناعة الأعمال الدرامية الكبيرة.

وفي حديثه خلال برنامج “البيت” على فضائية “الناس”، أشار “ربيع” إلى أن قطاعات الشركة المتحدة قدمت محتوى متنوع وقوي، حيث شهدت المشهد الدرامي الفترة الأخيرة اهتماماً كبيراً بالأعمال التاريخية مثل مسلسلي “الحشاشين” و”جودر”.

وأضاف رئيس قطاع الإنتاج الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قائلاً: “كان المحتوى في رمضان 2024 متنوعًا، متناولاً قضايا مختلفة تناولت الواقع بشكل ملموس، إذ تناولت بعض المسلسلات القضايا الاجتماعية مثل مسلسل ‘حق عرب’ و’المعلم’، بينما ركزت أخرى على الشباب والأطفال كما في ‘إمبراطورية ميم’ و’عتبات البهجة'”.

وأشار إلى أن مسلسل “مليحة” يعتبر واجبًا مصريًا لدعم أهالي غزة، وأن الشركة المتحدة أصبحت رائدة في تقديم محتوى تاريخي واجتماعي يلامس قلوب المشاهدين بشكل فعّال.

وختم حديثه بالقول: “تناقش قطاعات المحتوى والتوزيع والإنتاج والوكالة الإعلامية القضايا المختلفة في المجتمع، وهو ما يعكس التنوع والاهتمام الشديد الذي توليه الشركة المتحدة للقضايا الاجتماعية والثقافية، وهو ما جعلها البنك المركزي للدراما بشكل مؤسسي”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق