مصطفى غريب يعبر عن سعادته بالتعاون مع ليلى علوي في فيلم «المستريحة»

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنان مصطفى غريب يُعبر عن سعادته بالتعاون السينمائي مع الفنانة ليلى علوي في فيلم “المستريحة”

أعرب الفنان مصطفى غريب عن فرحته الكبيرة بالتعاون مع النجمة ليلى علوي في أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم “المستريحة”. وأوضح غريب خلال تصريحاته لصحيفة “الوطن” أن هذا التعاون يعد الأول بينهما، وأنهما يتشاركان في تصوير أحداث الفيلم حالياً.

وأشاد غريب بروح الفكاهة والبهجة التي تتمتع بها ليلى علوي، مؤكدًا أن وجودها يضيف جوًا من الحماس والمرح إلى أجواء العمل. وأكد أن دوره في الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، حيث سيلعب دورًا كوميديًا مميزًا يجمعه بالعديد من نجوم الكوميديا، بما في ذلك الفنان عمرو عبدالجليل الذي سيضيف لمساته الفكاهية الخاصة.

يضم فريق عمل فيلم “المستريحة” عددًا كبيرًا من نجوم السينما والدراما، بما فيهم ليلى علوي، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود الليثي، ونور قدري، ومحمد رضوان، وعمرو وهبة، وغيرهم. الفيلم من إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي.

يُذكر أن الفنان مصطفى غريب حقق نجاحا كبيرا في الموسم الثامن من مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي، ونال إعجاب الجمهور بأدائه المميز. وشارك غريب في بطولة المسلسل إلى جانب مجموعة من النجوم، مما جعله واحدًا من الأسماء المميزة في عالم الدراما الكوميدية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق