مطالبات سعودية بإعفاء وزير الرياضة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر وزير الرياضة السعودي تريند منصة X اليوم، ويأتي ذلك ضمن هاشتاغ ضخم رفعه السعوديين بعنوان (اعفاء وزير الرياضة مطلب)، وهو دليل أن الجمهور السعودي يطالب بغعفاء وزير الرياضة، ويأتي ذلك في الوقت الذي تلتهب فيه الكرة السعودية وتتالى فيه المشكالات في الساحة الرياضية السعودية.

لماذا يطالب الجمهور السعودي باعفاء وزير الرياضة؟

يظهر من المنشورات عبر X أن مطلقي هاشتاغ اعفاء وزير الرياضة، يجمعون عدداََ من الأسباب وأهمها آخرها هو التحكيم في المباراة الأخيرة بين النصر والهلال والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم تلاها جدلاََ واسعاََ بأخطاء تحكيمية بحسب زعم العديد والتصرفات غير اللائقة للاعب الهلال علي البليهي.

فنشر أحدهم:

“ليست المسأله مسأله مباراة ولكن الموضوع اكبر هو تغلغل اللوبي الازرق في مفاصل الرياضة عندنا وتشويه سمعه الرياضة وتعطيل اللعب النظيف لمصلحه ناديهم.”

ونشرت إحداهن من جهة أخرى موجهةََ الرسالة للاتحاد السعودي:

“الله يفكنا منهم واحد واحد والله عيب شنبات واباء لاجيال والكل يشوف هذي المهازل التحكيمية بمباركة الاتحاد السعودي من أعلى منصب بالاتحاد لاصصغرهم.. اارتقوا بالأمانة المكلفين بها العالم تشوف كل شيء.”

وراح آخرون يواجهون مطلقي الهاشتاغ متهمين أياهم بأنهم يهددون الأمن القومي السعودي بحجج رياضية واهية فنشر أحدهم:

“بعض الجمهور خطر حتى على الامن القومي اصنع كذبة -> كررها ->> ثم هاجم المسؤول . تحت هذا الهاشتاق دعوى جماعية للاضرار بمنظومة او بشخص.. وهذا مرفوض.”

وراح أخرون يدافعون عن وزير الرياضة متهمين مطلقي الهاشتاغ بأنهم غير راضين عن نتيجة مباراة الهلال والنصر وهي سبب الهاشتاغ فنشر أحدهم:

“حاضر اي أوامر ثانية ونحط لكم جورجينا وإذا تبغى نغير لكم وزير المالية او البترول او الخارجية يعني عشان عيال فيتش شخبطوا إعداداتكم خلاص! وزير الرياضة اللي أوقف تعاقدات الهلال وجاب لكم كريستيانو واوتافيو وتاليسكا وبروزوفيتش وماني صار ماينفع كحل عيونك.”

من هو وزير الرياضة السعودي؟

عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود، رياضي ورجل أعمال سعودي عُين وزيراََ للرياضة في 25 فبراير 2020، كما تمت تزكيته رئيساََ لمجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم في سبتمبر 2019، خلفا لتركي آل الشيخ، وهو نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية. 

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

نجم كرة القدم يختار مسارًا غير متوقع في مسيرته المهنية

نجم كرة القدم يختار مسارًا غير متوقع في مسيرته المهنية

مواجهة غير متوقعة: يوفنتوس يتلقى ضربة قوية من فريق من الدرجة الثانية في ألمانيا

مواجهة غير متوقعة: يوفنتوس يتلقى ضربة قوية من فريق من الدرجة الثانية في ألمانيا

ليغلب ليفربول بيتيس بفارق ضئيل في معركة ودية غامضة

ليغلب ليفربول بيتيس بفارق ضئيل في معركة ودية غامضة

أضف تعليق