مطلب غريب من المحامي حسام الجيوشي في مسلسل محارب: خطف شقيقة عزيز لتتورط في جريمته

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

# عنوان الخبر:

مفاجأة في مسلسل محارب: المحامي حسام الجيوشي يطلب خطف شقيقة عزيز لتتورط في جريمته!

شهدت الحلقة 29 من مسلسل “محارب” لحظات مثيرة ومفاجآت مثيرة على الساحة الدرامية، حيث كشف المحامي حسام الجيوشي الذي يجسده النجم أحمد زاهر، عن مطلب غريب طلبه من مجدي النمرود في سبيل خطف شقيقة عزيز ووضعها في مأزق.

وفي تفاصيل الحلقة، طلب حسام الجيوشي نقل شقيقة عزيز، منال، بناءً على طلبه، حيث تم تركها في فيلا جيهان العزازي التي تجسدها الفنانة القديرة نرمين الفقي. هذا الأمر الذي دفع مجدي النمرود إلى تنفيذ الخطة، إلا أنه وأثناء محاولته خطف منال، تدخل المصدي، الذي يجسده النجم محمود الليثي، وبادر بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وبالتزامن مع ذلك، تصاعدت الأحداث حيث قام محارب الذي يؤدي دوره النجم حسن الرداد، بالهجوم على مجدي النمرود، بعد أن اعترف بخطف راجح سابقًا. وخلال تبادل الاتهامات والمشاجرة، تبين أن مجدي قد اختطف شقيقة جيهان وأخفى الشاهد الوحيد على جريمته.

وفيما تابع محارب أحداث الحلقة بقلق شديد، قرر الكشف عن قاتل صاوي، فاتصل بالمصدي لمعرفة مكانه، وفي وقتٍ لاحق، كشفت مفاجأة صادمة عن القاتل الحقيقي، وهو عنتر الذي اعترف بارتكابه جريمة قتل العزازي ومحاميه.

وفي مفارقة غير متوقعة، توجهت الشرطة إلى المكان لتسمع الاعترافات المدوية التي جاءت كنقطة فارقة في سير الأحداث. يبقى للجمهور انتظار الحلقات المقبلة لمعرفة تداعيات هذه التطورات المثيرة ومصير شخصيات المسلسل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق