أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

معركة السينما المصرية: موسم عيد الأضحى يعده مجموعة من الأفلام الضخمة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

معركة السينما المصرية: موسم عيد الأضحى يعده مجموعة من الأفلام الضخمة

تترقب جماهير السينما المصرية اقتراب موسم الأضحى السينمائي الذي يعد بمنافسة شرسة بين مجموعة من الأفلام الضخمة والمتنوعة. يتنوع هذا الموسم بين الكوميديا والأكشن والتاريخ الحربي، ليقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المميزة والنجوم الكبار، والتي ستكون هدية للجمهور في عيد الأضحى.

“ولاد رزق 3: القاضية”، هذا هو عنوان الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق”، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، بطولة نخبة من نجوم السينما المصرية الكبار مثل أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وآسر ياسين، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز. من المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 15 يونيو، ضمن فعاليات موسم عيد الأضحى السينمائي.

كما ينتظر عشاق السينما فيلم “أهل الكهف” المأخوذ عن رواية للكاتب توفيق الحكيم، وبإخراج عمرو عرفة، وبطولة نخبة من نجوم السينما المصرية مثل خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد فراج.

يعود المخرج شريف عرفة إلى السينما بفيلم “اللعب مع العيال”، الذي يعاون فيه الفنان محمد إمام، ويشارك في بطولته كل من: أسماء جلال، وباسم سمرة، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، ويتناول الفيلم قصة كوميدية تدور حول مدرس تاريخ يواجه تحديات في منطقة نائية.

أما المخرج حسام سليمان، فيسعى لاستكمال تصوير فيلم “عصابة المكس” بطولة النجم أحمد فهمي، حيث يتورط الشخصية الرئيسية في عمليات إجرامية تنقلب رأسا على عقب، ويجد نفسه وسط مواجهات خطيرة. الفيلم يضم مجموعة من النجوم مثل: لبلبة، وروبي، وحاتم صلاح، من تأليف رامي علي وإخراج حسام سليمان.

هذا ويترقب عشاق السينما المصرية قدوم موسم الأضحى بفارغ الصبر للاستمتاع بمجموعة من الأفلام الضخمة والمتنوعة التي تعد لهم واحة فنية ترفيهية في هذه العطلة السينمائية المميزة.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق