معركة دامية: رواد يتناقلوا تاريخ الهلال والنصر في ملعب الجامعة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة، انتشرت كالنار في الهشيم، حول تاريخ الهلال والنصر في ملعب الجامعة، مشيرين إلى النجاحات المميزة التي حققها الهلال في هذا الملعب.

وجاء في التغريدة المتداولة أنه عندما بدأ الهلال في اللعب في ملعب الجامعة في عام 2017 إلى عام 2020، حقق الكثير من الإنجازات ومنها:

  • حقق دوري ابطال اسيا
  • حقق بطولة الدوري
  • حقق كأس الملك

وتابعت التغريدة أن نادي النصر بدأ اللعب في ملب الجامعة منذ عام 2020 وحتى وقتنا هذا، ولكنه لم يحقق أي إنجاز أبدا أو ينال أي بطولة.

وقال حساب “محمد” أن الجماهير لن تنسى في 2019 عندما رفض الهلال أن يلعب النصر في ملعب الجامعة، ولعب النصر في ملاعب رملية سيئة في حال وافق مجلس الادارة على أن يلعب الهلال بالملعب ،سوف تمتنع عن الحضور”، مشيرا إلى أن مصلحة النصر فوق كل اعتبار وأضاف “لن نسمح للهلال نهائيا”!

بينما شارك حساب “عبوديم” رد مسؤولي إدارة الهلال عندما طلب النصر أن يلعب في ملعب الجامعة، مشيرا إلى أن هذه الحادثة هي “سقطة ستظل تلاحق الجميع”.

وكتب حساب “أبو انفنيتي” قائلا ” إن حصل وشارك نادي آخر غير النصر بالملعب فجمهور النصر سيمتنع عن حضور المدرجات لسلب حق من حقوقه وحقوق ناديه ، جمهور النصر لن ينسى عندما امتنع الفريق عن لعب مباراة له بالرياض وتم نقل مباراة النصر لملعب المجمعة”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق