معلومات عن مسلسل البراعم الحمراء التركي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بدأت الأضواء تتجه نحو مسلسل “البراعم الحمراء” التركي الدرامي، حيث تجتمع القصص والشخصيات في مشهد يعدّ من الأكثر طموحا وتطلعا في موسم الخريف لعام 2023.

YouTube video

ويشار إلى أن مسلسل “البراعم الحمراء” من إنتاج شركة Gold Film وتحمل توقيع المؤلف نجاتي شاهين وإخراج أومور أتاي.

بطولة المسلس تأتي بأسماء قوية، حيث يجسد أوزجان دينيز دور الطبيب المثاليّ “ليفنت”، بينما تقوم أوزغو نمال بتجسيد شخصية “مريم”، الفتاة العاشقة التي تعيش في عائلة تحمل قيماً محافظة.

ومن بين الأسماء البارزة في العمل، تأتي الممثلة سيتار أكباش التي تلعب دور “بيرغول”، العروس المرتقبة لشخصية مريم. يُشار إلى أن أوزغو نمال لم تشارك في أي مشاريع تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما يجعل انضمامها إلى هذا العمل خطوة استثنائية.

قصة مسلسل البراعم الحمراء

يمثل عمل مسلسل البراعم الحمراء لحظات جديدة في عالم الدراما التركية والإسلامية، حيث سيستعرض المسلسل قضية الحجاب وانتهاك الفكر الديني، إلى جانب استكشاف الفكر العلماني في تركيا.

تبدأ القصة بانتقال العائلة المكوَّنة من مريم (أوزغو نامال) وزوجها نعيم وابنتهم زينب، إلى اسطنبول بعد زلزال ضرب مدينتهم الأصلية.

يحمل نعيم وزوجته خططا غامضة لابنتهم، في حين تحلم مريم بإعطاء ابنتها فرصة التعليم وتجربة حياة أفضل.

تتقاطع مساراتهم مع ليفانت (أوزدجان دينيز)، طبيب ينشد الكمال والعدالة، وجونيد (ميرت يازيتشيوغلو)، الحفيد المفضل للشيخ.

ليفانت، الذي يعرف الجماعة جيدا بسبب خدمته الإلزامية، يُصارع النظرة المحافظة للجماعة لمساعدة جونيد، لكن في الوقت نفسه يواجه تحديات شخصية كبيرة.

سر من الماضي الذي لا يعرفه ليفانت ومريم قد يغير حياة كل شخص في القصة.

يُشار إلى أن أوزغو نامال لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما جعل اقتراب اسمين بارزين كـ دينيز ونامال يضفيان على هذا المسلسل طابع الطموح والجاذبية. بدأت عمليات التصوير في 28 أكتوبر.

ما هو موعد عرض مسلسل البراعم الحمراء؟

بدأت عجلة التصوير في 28 أكتوبر، وتعدّ السلسلة من أكثر الأعمال الطموحة والمتوقع عرضها على الشاشات، خاصةً بعد الإعلان عن موعد بدء عرضها على قناة FOX. سيتم عرض “البراعم الحمراء”، التي ينتجها فاروق تورغوت، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر.

يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل البراعم الحمراء كاملة وبالجودة العالية والمتوسطة والمنخفضة حسب ما يناسبك، حصريا على قناتنا على التليغرام من هنا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم جوكر 2

تأجيل عرض الحلقة 20 من مسلسل صلاح الدين التركي لهذا السبب

تأجيل عرض الحلقة 20 من مسلسل صلاح الدين التركي لهذا السبب

أضف تعليق