مفاجآت حق عرب تتواصل: اعتراف صادم ومواجهات حادة في الحلقة 29

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

مفاجآت حق عرب تتواصل: اعتراف صادم ومواجهات حادة في الحلقة 29

تواصلت مفاجآت مسلسل “حق عرب” الحلقة 29، بطولة الفنان أحمد العوضي، على قناة ON Drama، بعد اعتراف المعلمة صباح الجياش، وتجسدها الفنانة وفاء عامر، بأنها الأم الحقيقية لعرب السويركي. هذا الاعتراف أحدث تحولا كبيرا في السلسلة وأدى إلى مواجهات حادة بين الشخصيات.

وفي سياق الحلقة، قام عرب السويركي، الذي يقوم بتجسيده الفنان أحمد العوضي، بمواجهة المعلم عبد ربه، ويجسده الفنان رياض الخولي، ورفض الاعتراف بأبوته. هذا التطور زاد من التشويق وأثار تساؤلات حول مستقبل العلاقات بين الشخصيات.

وفي إطار الأحداث، تعرض المعلم عبد ربه لوعكة صحية مفاجئة، دفعت ابنته سميحة، وتجسدها الفنانة دنيا المصري، إلى اتخاذ خطوات للكشف عن الحقيقة وحماية حقوقها في الميراث، خاصة بعد تأكيدها على أن عرب السويركي شقيقها.

من جانبها، هددت محاسن، التي تجسدها الفنانة زينة منصور، المعلمة صباح الجياش، بفضح سرها الخطير، وهو قتلها لشقيقتها الداية حسنية. هذا الموقف أضاف بعدا جديدا من التوتر والإثارة للمسلسل، وجعل المشاهدين على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث القادمة.

ويبقى مسلسل “حق عرب” محط أنظار الجمهور وموضوعا للحديث والتكهنات، حيث يتوقع أن تشهد الحلقات القادمة تطورات مثيرة ومفاجآت لا تنتهي. تابعوا العرض على قناة ON Drama لمتابعة الأحداث المثيرة والمشوقة.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق