مفاجآت مثيرة في حلقة 23 من مسلسل “صدفة” تثير إعجاب المشاهدين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل “صدفة”، بطولة النجمة ريهام حجاج، تطورات مثيرة تأسر قلوب المشاهدين، إذ استطاع الشخصية المثيرة “طارق” التي يجسدها النجم عصام السقا استغلال المفاجآت ونقل ملكيات عمه “رشدي الشامي” إليه، مما يضع “صفاء” في مواجهة صعبة معه. ومع تزايد التوتر بينها وبين والدها “خالد الصاوي”، يحمل عرض الحلقة الكثير من التشويق والإثارة.

ومن المتوقع أن تعرض حلقة 23 من مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج على قناة الحياة، في تمام الساعة 8:15 مساءً، وذلك ضمن العرض الأسبوعي الذي ينتظره الجمهور بشغف.

وسيتم عرض الحلقة مرة أخرى على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة الحلقة في اليوم التالي في الساعة 8:15 صباحًا لمن فاتهم متابعة الحلقة الليلة السابقة.

أما قناة dmc، فستعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 12:15 صباحًا، مع إعادتها في الساعة 6:30 صباحًا ليرتاح الجمهور لمشاهدتها في الأوقات التي تناسبهم.

وعلى قناة القناة الأولى، سيتم بث الحلقة في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 3:00 صباحًا لمن لم يتمكنوا من متابعتها في الوقت الأصلي.

لا شك أن مسلسل “صدفة”، بطولة نخبة من نجوم الدراما مثل ريهام حجاج وخالد الصاوي وفراس سعيد ونور إيهاب وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل ورشدي الشامي، يحمل في طياته قصة شيقة تجذب المشاهدين، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق