أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مفاجأة: الفنانة ناهد شريف تحاول الانتحار بعد عرض فيلم “حبيب حياتي” الشهير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت صحيفة صباحية عن محاولة انتحار صادمة قامت بها الفنانة القديرة ناهد شريف بعد عرض فيلمها الشهير “حبيب حياتي” الذي أنتج عام 1958.

وفور نشر الخبر، قرر محرر مجلة الكواكب التحقق من الحقائق وقام بزيارة شقة الفنانة في الزمالك، حيث وُجدت أوراق “سبرين ريفو” على الأرض، مما أشعل الجدل حول محاولة الانتحار التي تعرضت لها ناهد.

وخلال لقاء صحافي مع الفنانة، نفت ناهد بشدة محاولة الانتحار وأكدت أنها تناولت الإسبرين بشكل عرضي لعلاج أعراض نزلة برد، وأنها كانت في حالة تعب عقب عودتها من الإسكندرية.

وعلى الجانب الآخر، كشف البوّاب عن تفاصيل جديدة حول الحادثة مؤكدًا أن ناهد طلبت منه شراء كمية من الإسبرين وعودتها من المستشفى في وضع غير طبيعي. كما أفاد النجار الذي كان حاضرًا بكسر باب الشقة بأنه عثر عليها ملقاة على الأرض في حالة غير طبيعية.

وفي سياق متصل، أكدت كبيرة الحكيمات التي عالجت ناهد في المستشفى أنها وصلت في حالة غيبوبة شبه كاملة وتناولت جرعة زائدة من الإسبرين تستوجب إجراء “غسيل معدة” لها.

بعد هذا الحادث الصادم، تبقى الأسئلة حائرة حول ما إذا كانت الحادثة نتيجة لقصة حب فاشلة كما تردد، أم أن هناك خلفيات أخرى ستكشف في قضية ناهد شريف التي هزت الوسط الفني.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق