مقيمه مصريه تفصل مواطنه سعودية تتحول لرأي عام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر هاشتاغ #مقيمه_مصريه_تفصل_مواطنه بعد الكشف عن سلوك غير أخلاقي من قبل موظفة مصرية تعمل في وكالة التسويق الطبي في مدينة الظهران.

وفقًا للتقارير، استغلت الموظفة نفوذها الوظيفي ومارست سلوكا استبداديا تجاه الموظفين السعوديين، حيث منعتهم من تناول الطعام من مطاعم مثل ماكدونالدز ودانكن خلال ساعات العمل.

أكثر من ذلك، تم الإبلاغ عن أنها أقدمت على فصل موظفة سعودية بشكل تعسفي وتفاخرت بذلك على فيسبوك، مما أثار غضبا كبيرا في المجتمع.

هذه الأحداث أثارت استياء كبير في المجتمع، حيث بدأ الناس يطالبون بالعدالة تحت هاشتاغ #مقيمه_مصريه_تفصل_مواطنه.

الأحداث التي تورطت فيها الموظفة المصرية تشمل استغلال النفوذ الوظيفي، التسلط والاستعباد، منع الموظفين من الأكل، مخالفة صريحة لقوانين الموارد البشرية، التعدي بكتابة أخطاء وظيفية في تقييم الموظفين دون وجه حق، والفصل التعسفي لموظفة سعودية.

وطالب الجمهور بإجراءات فورية ضد الموظفة، بما في ذلك الإقالة والترحيل. يجب أن يُحاسب المسؤولون على هذه الأحداث وألا يُسمح لهذه الممارسات بالاستمرار.

وغرد الكثير من المستخدمين محتجين على هذه القضية مثل عبد الرحمن الروقي الذي قال إن استغلال نفوذ الوظيفة صراحةً أو ضمناً داخل نطاق العمل الوظيفي أو خارجه، إساءة إلى الثقة الوظيفية العامة، وموجب للمساءلة الجزائية ويُعاقب بالسجن أو الغرامة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق