أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ممثلة الأفلام الإباحية ويتني رايت تنشر صورا جديدة من سوريا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شاركت ممثلة الأفلام الإباحية والتعري ويتني رايت (Whitney Wright) صورا جديدة لها من زيارتها إلى سوريا في شهر يونيو 2024، والتي تظهر خلفها لافتة طرقية لاتجاهات طريق دمشق – العراق وطريق تدمر – دير الزور.

ممثلة الأفلام الإباحية ويتني رايت تنشر صورا جديدة من سوريا

ممثلة الأفلام الإباحية ويتني رايت تزور سوريا

وأثارت الصور جدلا كبيرا وتساؤلا حول سبب زيارة مثل هذه الممثلة إلى سوريا وفي هكذا توقيت، كما احوم التساؤلات حول الطريقة التي قدمت بها إلى سوريا وسبب الزيارة والمكان الذي تقيم فيه.

وفيما يلي إحدى الصور التي شاركتها الممثلة الأمريكية عبر حسابها على فيسبوك:

ممثلة الأفلام الإباحية والجنسية ويتني رايت تشارك صور لها من زيارتها لسورية

تعتبر ويتني رايت من الداعمين للقضية الفلسطينية وخرجت لتؤيد ذلك عبر حساباتها إبان اندلاع الحرب في 7 أكتوبر 2023، كما قامت في 5فبراير 2024 بنشر صور لها على إنستغرام من رحلة قامت بها مؤخرا إلى إيران.

وكانت ويتني قد قامت بعدة زيارات مؤخرا شملت أماكن عديدة في العراق، وكذلك بيروت عاصمة لبنان، تلاها زيارة لمصر أيضا، والآن تقوم بزيارة للعديد من الأماكن السياحية في سوريا بما فيها الساحل السوري.

وكانت قد أدرجت في الأصل في منشورها أن رحلتها لم تكن تأييدا للحكومة الإيرانية، لكنها حذفت هذا التعليق لاحقا. وشملت زيارتها جولة في المبنى الذي كان يضم سابقا السفارة الأمريكية في طهران، وتم تحويله إلى متحف مناهض للولايات المتحدة.

وكانت الممثلة الإيرانية ستاره بيسياني قد أدانت الحكومة الإيرانية لسماحها لرايت بدخول البلاد، لأن المواد الإباحية غير قانونية في إيران، وكان من الممكن أن تعرض رايت لخطر عقوبة الإعدام. ومع ذلك، نفى الحرس الثوري الإسلامي معرفته بتورط رايت في المواد الإباحية في الوقت الذي صدرت فيه تأشيرة سفرها.

يذكر أن ويتني رايت من مواليد 20 سبتمبر 1991، وهي أمريكية الأصل حائزة على العديد من الجوائز في أمريكا كممثلة صاعدة وكممثلة أفلام إباحية وغير أخلاقية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة

وفاة الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة عن عمر يناهز 79 عاما

الأمن الوطني العراقي

الأمن الوطني العراقي يلقي القبض على شبكات نصب واحتيال في 3 محافظات

أضف تعليق