منافسة مثيرة بين ثلاثي سعودي للتعاقد مع ماركوس ألونسو

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت تقارير صحفية، وجود اهتمام سعودي بالتعاقد مع ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني.

منافسة مثيرة بين ثلاثي سعودي للتعاقد مع ماركوس ألونسو

وانتقل ألونسو إلى برشلونة العام الماضي في صفقة انتقال حر قادما من تشيلسي الإنجليزي، لكنه يعاني من قلة المشاركة مع الفريق هذا الموسم، حيث لعب 7 مباريات فقط منها 4 كأساسي، بمجموع 299 دقيقة.

ويرتبط ألونسو بعقد مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود شرط لتمديد العقد تلقائيا في حال مشاركة اللاعب في نصف مباريات الفريق بالموسم.

ماركوس ألونسو غاضب ويريد الرحيل عن برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن قلة مشاركات ألونسو هذا الموسم وخروجه من خطط تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، جعله لا يشعر بالراحة نهائيا ويريد مغادرة النادي.

وحسب ما ذكرته الصحيفة فإنه من الممكن أن يرحل ألونسو عن برشلونة في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه من غير المرجح أيضا لأنه يفضل دراسة مستقبله بهدوء، والنسبة الأكبر أنه سيغادر في الصيف.

وكشفت الصحيفة أن نادي برشلونة أيضا لا ينوي تجديد عقد ألونسو الذي ينتهي في 30 يونيو عام 2024 المقبل، وأتلتيكو مدريد يراقب وضع اللاعب وظهر اسمه في النادي من قبل، ولكنه سيدرس مستقبله بتركيز قبل أن يحسم أي شيء.

ماركوس ألونسو محط اهتمام الهلال والاتحاد والاتفاق في الانتقالات الشتوية

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية، فإن إمكانية مغادرة اللاعب لـ برشلونة في الميركاتو الشتوي مطروحة، بعد تراجع دور اللاعب في الفريق، خاصة في الموسم الحالي مع قدوم جواو كانسيلو وتواجد أليخاندرو بالدي.

وأوضح التقرير أنه يوجد اهتمام من عدة أندية في المملكة العربية السعودية، حيث استفسرت عدة أندية من برشلونة عن وضعية اللاعب.

وتابعت الصحيفة أن الهلال والاتفاق والاتحاد هي الأندية التي استفسرت عن ألونسو، لكن مايزال خيار اللعب في السعودية ليس واضحا بالنسبة للاعب، الذي لا يريد التسرع في اتخاذ قرار متعلق بمستقبله.

وذكر التقرير أن ألونسو مقتنع بأنه يمكن أن يكون مفيدا لـ برشلونة، وأنه يمكنه الانتظار ليرى كيف سينتهي العام قبل اتخاذ قرار نهائي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد سيكون مهتما أيضا بضم اللاعب، ولكن ليس في الشتاء، إضافة إلى أن مانشستر يونايتد أظهر اهتماما بضمه في الصيف الماضي، في ظل عدم ممانعة ألونسو العودة للدوري الإنجليزي، لكن الخيار الأوضح أمامه الآن هو السعودية.

ماذا قدم ماركوس ألونسو مع برشلونة هذا الموسم؟

وشارك ألونسو صاحب الـ 32 عاما، في 7 مباريات فقط حتى الآن مع فريق برشلونة خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف!

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق