منتج محمد حفظي يشارك في ندوة مهمة بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحدث منتج السينما محمد حفظي في ندوة مهمة بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

أقيمت مساء اليوم بمدينة الإسكندرية ندوة هامة ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، حيث شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جمهور المحافظة ونجوم الفن وصناع السينما من داخل مصر وخارجها. وتمت إدارة الندوة من قبل المدير الفني للمهرجان، موني محمود.

وقد تميزت الندوة بحضور عدد من الشخصيات المهمة في عالم الفن والسينما مثل كندا علوش، فرح يوسف، رانيا يوسف، هالة جلال، صفي الدين محمود، أحمد عامر، كوثر يونس، محمد العدل، وغيرهم من الأسماء البارزة.

في كلمته خلال الندوة، تحدث “حفظي” عن رحلته في عالم الإنتاج السينمائي، مشيرًا إلى أهمية دعم المشاريع الفنية الواعدة. وأكد على أن الفيلم القصير لا يعد مجرد مرحلة تحضيرية للفيلم الطويل، بل يمثل منصة لاكتشاف المواهب وتطويرها.

وأشار إلى تحديات صناعة الأفلام القصيرة في مصر، معبرًا عن رغبته في دعم هذا النوع من الأعمال الفنية من خلال شركته. كما دعا المنتج صفى الدين محمود إلى إطلاق بروتوكول تعاون لصناعة مزيد من الأفلام القصيرة لدعم المواهب الشابة.

ويعد هذه الندوة هي الثالثة بعد ماستر كلاس للفنان سيد رجب وماستر كلاس للمهندس الديكور أحمد فايز خلال فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

وسيختتم المهرجان عروضه مساء اليوم في سينما مترو بمحطة الرمل، بينما سيقام حفل الختام الرسمي غدًا في أوبرا ومسرح سيد درويش.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق