منصة بينانس تحرق كمية هائلة من عملتها المستقرة BUSD

منصة بينانس تزيد سيطرتها على سوق العملات الرقمية بخلاف منصة coinbase

بعد أن تم إيقاف شركة Paxos عن إصدار عملة BUSD المستقرة من قبل الجهات التنظيمية، أثَّر إيقافها على العديد من المنصات ومنها منصة بينانس، فلضمان عدم خسارتها بدأت بينانس اليوم بنقل كميات هائلة من عملتها المستقرة BUSD إلى محفظة ميتا، وأفادت التقارير أنه سيتم حرق ما قيمته 2 مليار من BUSD، في حين أشارت أخرى إلى الانتهاء من حرقها بالفعل.

وفي الوقت نفسه سيتم إصدار مبلغ مماثل من BUSD المستندة إلى إيثيريوم، وقام الصحفي والمدون الصيني، كولين وو، بتوضيح آخر المستجدات ضمن تغريدة على حسابه على تويتر، قال فيها إنه ووفقاً للبيانات الأخيرة من Etherscan، فقد تقلص إجمالي عدد BUSD من 16.1 مليار إلى 12.3 مليار في الوقت الحالي.

تغريدة الصحفي الصيني كولين وو حول تقلص عدد BUSD بحوالي 4 مليارات.
تغريدة الصحفي الصيني كولين وو حول تقلص عدد BUSD بحوالي 4 مليارات.

وكما ذكرنا في وقت سابق، إن شركة Paxos المصدرة لـBUSD قد واجهت مشكلة مع اللجنة الأمريكية للأوراق المالية والبورصات بعدم تسجيل عملة منصة بينانس كعملة مستقرة لها، وصنَّفت لجنة الأوراق المالية والبورصات BUSD على أنها ورقة مالية غير مسجلة، مع كل العواقب القانونية السلبية التي قد تتبعها.

وأما عن شركة Paxos فهي جهة إصدار منظمة تعمل على تعدين وإصدار عملة BUSD منذ عام 2019، ولأكثر من ثلاث سنوات، حتى جاء أمر من NYDFS في نيويورك بالتوقف عن إصدار عملة BUSD.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد

أضف تعليق