منصة بينانس تطلق خدمة التعدين السحابي للعملات الرقمية

منصة بينانس تطلق التعدين السحابي للعملات الرقمية

قرَّرت منصة بينانس مؤخراً الدخول في عالم التعدين السحابي بعد إطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها لتعدين البيتكوين، وأعلنت منصة بينانس عن إطلاقها مجمع التعدين السحابي في 22 نوفمبر 2022 بإعلان عبر المدونة الرسمي.

إعلان منصة بينانس حول إطلاق التعدين السحابي وتوفير الخدمة في عام 2023.
إعلان منصة بينانس حول إطلاق التعدين السحابي وتوفير الخدمة في عام 2023.

ما هو التعدين السحابي؟

يمكننا مقارنة التعدين السحابي بجوجل درايف -أو أي منصة تخزين سحابي أخرى، ولكن هنا خاص بالتعدين، فبدل من تخزين ملفاتك على حاسوبك ترفعها على السحابة، هذا هو الأمر مع التعدين السحابي، بدلاً من القيام بالتعدين بنفسك تقوم بهذا بشكل سحابي عن بعد.

حيث إن معدات التعدين كلها موجود في مكان ما خاص بالشركة، ويقوم متخصصون بتشغيلها وصيانتها، والحفاظ عليها لكي تعمل بشكل فعال، وبهذه الطريقة لن تضطر للقلق بشأن أي أعطال أو انقطاع الكهرباء أو حتى الضوضاء الشديدة والحرارة التي تقوم بإنتاجها أجهزة التعدين هذه.

يمثل التعدين السحابي خياراً مهماً للمبتدئين، لأنك لن تحتاج فيه إلى أي خبرة تقنية، كما أنك لن تضطر إلى دفع مبالغ طائلة لشراء أجهزة التعدين، ففي التعدين السحابي تقوم باستئجار أجهزة التعدين أو تقوم باستئجار الطاقة الحاسوبية Hash Power التي تقوم بالتعدين وهناك أنواع أخرى للتعدين منها التعدين عبر الهاتف المحمول والتعدين بكروت الشاشة.

معلومات حول معدل تجزئة البيتكوين وعلاقته بتعدينها وتسعيرها

يمثل معدل تجزئة البيتكوين عادةً عدد العمليات الحسابية التي تم إجراؤها في الثانية، ووصلت قوة الحوسبة (معدل التجزئة) للبيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في وقت سابق من الأسبوع الماضي عند 320 هاشريت/ثانية، بزيادة قدرها 10٪ منذ بداية فبراير وزيادة بنسبة 44٪ منذ ديسمبر 2022.

وسجل معدل تجزئة البيتكوين 293.21 مليوناً في وقت كتابة هذا المقال منخفضا عن 299.63 مليوناً في آخر 24 ساعة.

يمكن أن يُعزى هذا الارتفاع الكبير في معدل التجزئة إلى زيادة وقت تشغيل المعدنون في الولايات المتحدة، ويتزامن هذا الارتفاع المفاجئ في معدل تجزئة البيتكوين أيضاً مع الزيادة في سعر البيتكوين، الذي شهد انتعاشا في منتصف فبراير.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق