منصة تويتر تتلقى دعم كبير بعد الحرب الإسرائيلية عليها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الشهير اندرو تيت عن استعداده للإعلان على منصة “تويتر” بمبلغ مليون دولار أمريكي شهرياً، وذلك بعد مقاطعة الشركات الكبرى للإعلانات على المنصة.

وقال تيت في تغريدة له: “سأعلن عن X على X، وأروج حرفيا لمنصتك الخاصة على المنصة بمليون دولار أمريكي في الشهر… أنت لا تحتاج إلى معلنين آخرين، فقط أخبرني كيف أدفع ومنشن ايلون ماسك”.

ويبدو أن تيت يريد أن يكون المعلن الوحيد على المنصة، وهو ما يشير إلى ثقته الكبيرة في قدرة الإعلانات على تحقيق النجاح والتأثير المرجو.

وقد أثارت تغريدته الكثير من الجدل والتساؤلات حول مستقبل الإعلانات على المنصات الرقمية.

البيت الأبيض يهاجم إيلون ماسك والسبب فلسطين

اتهم البيت الأبيض في تطورات جديدة ومثيرة للجدل، الملياردير إيلون ماسك بالترويج لـ”معاداة اليهود” بعد هجوم وقع في السابع من أكتوبر على إسرائيل.

ووجه البيت الأبيض رسالة صارمة لماسك، قائلاً: “من غير المقبول تكرار أكاذيب حول معاداة السامية في تاريخ أميركا”. يأتي هذا في ظل تصاعد التوترات والانتقادات المتبادلة بين الجانبين.

الاتحاد الأوربي يهاجم إيلون ماسك بسبب غزة

وفي سياق متصل، فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، بتهمة عدم حظر تويتر للمحتوى الفلسطيني وأحداث غزة.

وقد أثار هذا القرار ردود فعل متباينة في العالم، حيث يرى البعض أنه خطوة هامة نحو الدفاع عن حقوق الإنسان والحرية الرقمية، بينما يعتبر البعض الآخر أنه تدخل غير مبرر في سياسات الشركات الخاصة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق