منصة Bitso تطلق بطاقة خصم جديدة بالشراكة مع Mastercard

منصة Bitso تطلق بطاقة خصم جديدة بالشراكة مع Mastercard

أعلنت منصة بيتسو Bitso، وهي منصة تداول عملات رقمية بارزة مقرها في المكسيك، مؤخرا عن شراكة مع شركة ماستر كارد Mastercard العملاقة للخدمات المالية، لتقديم بطاقة خصم جديدة.

ويتيح هذا العرض المُبتكر لمستخدمي بيتسو الاستفادة من أرصدة عملة البيزو المكسيكي (MXN) في محافظ بيتسو الخاصة بهم لتسديد المدفوعات في أي مكان يتم فيه قبول الدفع ببطاقة ماستر كارد، حيث أن هذه البطاقة متاحة حصرا للمقيمين المكسيكيين الذين أكملوا إجراء عملية التحقق (اعرف عميلك (KYC)).

وأتاحت بيتسو باعتبارها أحد شركاء ريبل Ripple الأساسيين، تحويل الأموال بشكل فوري لملايين العملاء المكسيكيين من خلال شراكتهم مع Ripple.

واستفادت بيتسو على مدى السنوات الأربع الماضية من خدمات ريبل، مثل السيولة عند الطلب، مما أدى إلى جعل عملة الريبل (XRP) مقابل عملة MXN تمثل نسبة 54% من إجمالي حجم التداول في المنصة.

وبالمقارنة، تتأخر البيتكوين مقابل عملة MXN بنسبة 12% فقط، في حين أنه من الصعب قياس التأثير الدقيق لإطلاق بطاقة Bitso على Ripple.

فعلى سبيل المثال، تبلغ قيمة المبلغ الإجمالي لجميع أحجام تداول XRP على جميع الأزواج على بيتسو بمقدار 19.64 مليون دولار، مع قيمة إجمالية قدرها 31.42 مليون دولار، مما يبين مؤشرات جيدة لـ XRP على المنصة.

ومن المقرر أن يحصل أكثر المستخدمين المالكين لعدد كبير من XRP في مجمعات السيولة، على امتياز يخولهم للانتقال إلى المستوى التالي من خلال إطلاق بطاقات الخصم بالشراكة مع ماستر كارد.

وبالطبع، يُعتبر هذا العرض ذو العلامة التجارية المشتركة قادرا على إحداث ثورة كبيرة في طريقة استخدام العملات الرقمية في المكسيك.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق