منصة Bybit تطلق خدمة بطاقات الخصم بالشراكة مع Mastercard

الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يهاجم SEC ويتوقع أن تصل بيتكوين لـ 50 ألف دولار

أعلنت منصة Bybit عن إطلاق بطاقات خصم بالشراكة مع شركة Mastercard، مما سيسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات وسحب النقود باستخدام العملات الرقمية.

ستعمل بطاقة Bybit على شبكة Mastercard، وستسمح بالمعاملات القائمة على العملات الرقمية عن طريق خصم العملات الرقمية من أرصدة المستخدمين عند استخدامها لدفع ثمن السلع والخدمات، وهي بطاقة افتراضية مجانية لعمليات الشراء عبر الإنترنت، ومن المقرر أن تكون بطاقات الخصم متاحة في أبريل 2023.

Annotation 2023 03 06 161857
تغريدة منصة Bybit وإعلانها عن بطاقة الخصم الجديدة.

ستحول المنصة مدفوعات المستخدمين تلقائياََ من عملات رقمية إلى يورو أو جنيه إسترليني وذلك اعتماداً على بلد إقامة المستخدم، وستقتصر عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي والمدفوعات العالمية على مقتنيات العملة الرقمية لحساب مستخدمي Bybit.

وأما عن الجهة المصدرة للبطاقات فهي شركة موروند، وهي مزود لحلول الدفع ومقرها لندن.

تأتي خطوة منصة Bybit هذه بطرح بطاقة الخصم الافتراضية والمادية بعد أيام من إعلانها أنها ستوقف التحويلات المصرفية بالدولار الأمريكي، وبعدها تم تعليق عمليات الإيداع والسحب بالدولار على المنصة.

وحتى الآن يستطيع لمستخدمي Bybit إجراء الإيداعات بالدولار الأمريكي باستخدام محفظة Advcash وبطاقات الائتمان فقط، بينما يتم حث المستخدمين على إجراء كافة عمليات السحب البنكية بالدولار الأمريكي قبل 10 مارس.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق