منصة Bybit تعلق الودائع بالدولار الأمريكي عبر التحويل المصرفي

الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يهاجم SEC ويتوقع أن تصل بيتكوين لـ 50 ألف دولار

أعلنت منصة العملات الرقمية Bybit عبر منشور رسمي، عن تعليق الودائع بالدولار الأمريكي عبر التحويل المصرفي، حيث لم تعد الإيداعات بالدولار الأمريكي عبر التحويل الإلكتروني (SWIFT) والتحويل المصرفي (لبنك الولايات المتحدة) سارية المفعول.

وعللت منصة العملات الرقمية Bybit هذا التعليق، بسبب انقطاع الخدمة من شريك المنصة، ولكنها لم تكشف عن هوية الشريك الذي يعاني من انقطاع الخدمة.

وذكرت المنصة أن العملاء قادرين على إجراء عمليات السحب من خلال SWIFT والبنوك الأمريكية حتى 10 مارس 2023، وعلقت على ذلك:

إذا كنت ترغب في سحب الدولار الأمريكي في وقت قصير، فيرجى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن لتجنب الانقطاعات المحتملة التي قد تحدث بسبب الظروف السائدة.

وأشارت منصة Bybit، إلى استمرار عملية إيداع الدولار الأمريكي عبر محفظة Advcash أو باستخدام بطاقة الائتمان، وقالت إنها ستطلق خدمة سحب الأموال عبر محفظة Advcash لتسريع تجربة المستخدم.

كما أكدت منصة Bybit أن مخزون الدولار الأمريكي التي تحتفظ بها المنصة آمنة، حيث خضعت المنصة لتدابير أمنية صارمة لضمان سلامة جميع أموال المستخدمين.

الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يتوقع أن تصل بيتكوين لـ 50 ألف دولار

انضم الرئيس التنفيذي لشركة Bybit، بين زاو، إلى حديث حول اللوائح التظيمية في القمة التي عقدت اليوم في دبي باسم قمة Blockchain Life، وبيَّن في لقاءه قائلاً: “إن الإجراءات الصارمة المفروضة على منصات العملات الرقمية لن تفيد أي شخص” وأضاف “أنه يتوقع أن يصل سعر البيتكوين إلى 50 ألف دولار”.

وأضاف “إذا كان بإمكانك أن تسأل الشركات الكبيرة غير شركات العملات الرقمية عن احتياطياتها فمن المحتمل ألا تجيب، وحتى البنوك لا تضمن وضوحاً بنسبة مائة بالمائة ولا حتى أكثر من 5 بالمائة بشأن سلامة احتياطياتها

وعند سؤاله عن بيتكوين قال: “أتوقع أن يصل سعر البيتكوين إلى 50 ألف دولار هذا العام ويجب على الناس التفكير في الشراء”.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق