منصة Crypto.com تغلق أعمالها في الولايات المتحدة

شركة Mazars تدقق احتياطات منصة Crypto.com

أعلنت إحدى أشهر منصات التداول Crypto.com، أنها ستغلق خدماتها المقدمة لعملائها في الولايات المتحدة بسبب الطلب المحدود في المنطقة.

ولكن هذا الإعلان جاء وسط الحرب التي شنتها السلطات الأمريكية ضد منصة بينانس ومنصة Coinbase، وهو ما يشير إلى أن المنصة متخوفة من الإجراءات القانونية التي من الممكن أن تضر بسمعتها.

وجاء في إعلان منصة Crypto.com، إن قرارها سيدخل حيز التنفيذ في 21 يونيو 2023، ولكنها قد تعيد فتح منصة التداول في المستقبل، في حال تحسنت الأوضاع التنظيمية في الولايات المتحدة.

شركة Crypto.com تحصل على ترخيص جديد

حصلت منصة تداول العملات الرقمية Crypto.com على ترخيص جديد للدفع بالعملات الرقمية. ووفقا للإعلان الصادر عن المنصة، سيسمح ترخيص مؤسسة الدفع MPI لشركة Crypto.com بتقديم خدمات الدفع الرقمي لعملة DPT  للمستخدمين في سنغافورة.

وتأتي هذه الأخبار بعد حصول المنصة على الموافقة المبدئية من سلطة النقد في سنغافورة.

وتعد سلطة النقد في سنغافورة ممثلا للبنك المركزي لسنغافورة، وهي السلطة المالية الرئيسية والمنظم المالي المسؤول في البلاد، وتشرف السلطة أيضا على البنية التحتية القانونية وتدخلها فيما يتعلق بجميع الأمور المالية في الدولة، بما في ذلك التأمين والنقد والبنوك وطباعة وإصدار العملات.

Crypto.com تتوسع عالميا

تعمل شركة Crypto.com بشكل متواصل لتأمين التراخيص لخدماتها والعمل ضمن حدود اللوائح التنظيمية.

وقد حصلت المنصة على الموافقة لتقديم خدماتها ومنتجاتها من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي، كما تم تسجيلها كشركة عملات رقمية في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وأضف إلى ذلك، حصولها على ترخيص للعمل كمزود خدمات أصول رقمية في فرنسا والمرخص  من قبل Autorité des Marchés Financiers (AMF).

وكلما زادت قدرة شركة العملات الرقمية على العمل مع المنظمين والسلطات، سهل ذلك لها التوسع في جميع أنحاء العالم، لأنه من خلال العمل مع المنظمين، يمكن لشركة Crypto.com عرض إمكانات صناعة العملات الرقمية بشكل أكبر، مما يسهم في زيادة تقدم التطور المالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق