منصة Gate.io تطلق بطاقة خصم لمدفوعات العملات الرقمية في أوروبا

منصة Gate.io تطلق صندوقا بقيمة 100 مليون دولار لدعم العملات الرقمية

دخلت الشركة الأم Gate.io في شراكة مع شركة فيزا Visa، أكبر شركة عالمية للمدفوعات الإلكترونية وإدارتها بين المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين، لإطلاق بطاقة دفع للمستخدمين في أوروبا، مما سيسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات وسحب النقود باستخدام العملات الرقمية.

وستسمح منصة Gate.io وهي منصة لتداول العملات الرقمية، بإجراء المعاملات القائمة على العملات الرقمية عن طريق خصم العملات الرقمية من أرصدة المستخدمين عند استخدامها لدفع ثمن السلع والخدمات، وهي بطاقة افتراضية مجانية لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

ما هي فوائد إطلاق بطاقة الخصم الجديدة؟

ووفقا للتقارير، تخطط شركة Gate Group، الشركة الأم لـ Gate.io، لإطلاق بطاقة الدفع Gate Visa عبر Gate Global UAB، وهي شركة في ليتوانيا تابعة لمجموعة Gate.io تقدم خدمات الأصول الافتراضية للعملاء.

ومن خلال إطلاق بطاقة الخصم، تتبع Gate Group خطى الأنظمة الأساسية الأخرى التي تركز على التداول، بما في ذلك Bybit.

وقال الدكتور لين هان، مؤسس شركة Gate والرئيس التنفيذي لها، متحدثا في مبادرة Gate.io Visa للبطاقات:

يسعدنا تقديم هذا الحل المبتكر إلى السوق باستخدام بطاقة غيت فيزا Gate Visa، يمكن لمستخدمينا إجراء مدفوعاتهم الرقمية بكل سلاسة للتجار في جميع أنحاء العالم، إنه يربط بين التداول والحياة اليومية ويوفر قدرا أكبر من الشمول المالي للمستخدمين.

كما ركز رئيس التنفيذي لفيزا، كوي شيفيلد Cuy Sheffield، على تطوير عملية الدفع بالعملة الرقمية، قائلا:

تريد فيزا أن تكون بمثابة جسر بين نظام التداول البيئي وشبكتنا العالمية من التجار والمؤسسات المالية، ومن خلال برامج مثل بطاقة الخصم Gate Visa، يتم تمكين حاملي بطاقات الخصم من Gate Group بطريقة سلسة لتحويل واستخدام عملاتهم الرقمية لدفع ثمن السلع والخدمات في أي مكان يتم فيه قبول الدفع بفيزا كارد.

ووفقا لبيان صادر عن Gate.io، تم فتح قائمة انتظار وعملية تسجيل للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، على الرغم من أن قائمة الانتظار هذه لاتزال مقتصرة على المنطقة الاقتصادية الأوروبية، إلا أن Gate Group تعتزم التوسع في مناطق أخرى.

Gate.io تنضم إلى ركاب شركات التداول الأخرى

تنضم Gate.io إلى شركات التداول الأخرى أمثال منصة Crypto.com وBybit، في إطلاق بطاقات الخصم للعملاء، حيث أعلنت Bybit عن شراكة مؤخرا مع ماستر كارد على عرض مماثل.

وذكرت تقارير يوم الاثنين، أن عملاء Bybit يمكنهم الدفع مقابل السلع والخدمات من خلال مقتنياتهم من العملات الرقمية.

ومع ذلك، لا تدعم العملية الدفع المباشر بالعملات الرقمية ولكنها تتطلب تحويلا من العملات الرقمية إلى العملات الورقية في نقطة البيع.

وتم إطلاق بطاقة الخصم من Bybit عن طريق إصدار بطاقات افتراضية للتسوق عبر الإنترنت في الدول الأوروبية المؤهلة، كما تخطط المنصة لطرح إصدار البطاقة الفعلية الشهر المقبل، حيث أن نظام الدفع فيها يشمل العملات الآتية: البيتكوين (BTC)، الدولار الرقمي المستقر (USDT) و (USDC) والإيثيريوم (ETH).

وتعليقا على خطة الدفع يوم الاثنين، قال المؤسس المشارك لشركة Bybit والرئيس التنفيذي لها، بين زاو Ben Zhou:

نحن على ثقة من أن حلول الدفع المبتكرة هذه ستسهل حياة الناس، كما ستدفع مبادرة الدفع نحو مستقبل أكثر إشراقا للعملات الرقمية.

وروَّج زاو أيضا للمزايا الفورية والمباشرة التي توفرها بطاقة الخصم قائلا، أنه يمكن لمستخدمي بطاقات Bybit الوصول إلى أموالهم وإدارتها بشكل أسرع وأكثر أمانا وراحة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق