منصة Robinhood تمتلك أكبر كمية في العالم من عملة الدوجكوين

السلطات الأمريكية توجه ضربة قاسية لمنصة Robinhood

احتلت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة Robinhood، المرتبة الأولى كأكبر مالك لعملة الدوجكوين في العالم، وذلك بعد امتلاكها ما يقارب من 24% من المعروض للتداول من عملة الدوجكوين الرقمية.

وبهذا فإن منصة Robinhood، تمتلك الآن حوالي 33.5 مليار دوجكوين، أي ما يعادل 2.5 مليار دولار، ولكن هذا لا يعني أن منصة Robinhood قامت بجمع عملة الدوجكوين، وإنما قام المستخدمون بحفظ ممتلكاتهم من الدوجكوين على منصة Robinhood.

وتقوم المنصة بحفظ هذا المبلغ الكبير من عملة الدوجكوين بالعديد من المحافظ الرقمية، والغريب في الأمر أنه قبل أشهر قليلة فقط، كانت المنصة تملك جزأً بسيطاً من هذه الكمية الضخمة من عملة الدوجكوين.

حتى أن بعض المحللين اعتقدوا أن هذه الكمية الضخمة التي تملكها منصة Robinhood، قد تؤدي إلى زيادة كبيرة في سعر العملة الرقمية قريباً.

عملة الدوجكوين تحتل المركز الرابع على منصة Bitpay

احتلت عملة دوجكوين الرقمية المركز الرابع بين العملات الرقمية الأكثر شعبية على منصة BitPay، بعد كل من البيتكوين والإيثيريوم وبيتكوين كاش، فيما جاءت بعد الدوجكوين العديد من العملات الرقمية البارزة على المنصة من مثل XRP وLTC وغيرها الكثير.

فيما احتلت العملة الميمية شيبا، آخر ترتيب قائمة العملات الـ13 الأكثر شعبية على منصة BitPay، رغم أن قيمتها السوقية تحتل المرتبة الثانية بعد عملة الدوجكوين الرقمية.

يذكر قيام إيلون ماسك باستخدام منصة BitPay في الربع الرابع من العام الفائت، من أجل بيع عطره Burnt Hair الذي تقوم بإنتاجه شركة Boring Company التي يشرف بنفسه على إدارتها، إذ قامت الشركة بالسماح للمستخدمين بالحصول على هذا العطر مقابل الدفع بعملة الدوجكوين أو شيبا.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق