منصة Voyager تتخلص من 1449 إيثيريوم وإليك الاسباب

شركة Voyager تبيع عملات رقمية عبر منصة Coinbase رغم إفلاسها

قامت منصة Voyager Digital البارحة 4 مارس ببيع 1449 إيثيريوم عبر منصة Wintermute (وهي منصة تداول خاصة) وحصلت على 2.25 مليون USDC بدلاََ من الإثيريوم.

ووفقاََ لبيانات Lookonchain في 4 مارس، مازالت Voyager Digital واحدة من أكبر منصات العملات الرقمية بامتلاكها 148،774 إيثيريوم بقيمة تزيد عن 233.5 مليون دولار و5.17 تريليون من شيبا بقيمة 57.78 مليون دولار و1.44 مليون من عملة LINK تقدر بـ 10 مليون دولار وغيرها من العملات الرقمية بما في ذلك AVAX وSTMX.

Annotation 2023 03 05 221714
تغريدة لشبكة Lookonchain تبين فيها احتياطات منصة Voyager من العملات الرقمية.

لماذا قامت منصة Voyager بالتخلص من هذا الحجم من الإثيريوم؟

تأتي هذه التصفية لـ Voyager في الوقت الذي تتعرَّض فيه أسعار الإيثريوم للضغط بحيث انخفضت في الآونة الأخيرة من أعلى مستوياتها بعد أن فشلت في الاختراق فوق 1700 دولار وتخطي أعلى قيمة خلال شهر فبراير. 

وتأتي عملية البيع التي قامت بها Voyager قبل التحديث المرتقب لشنغهاي كابيلا الذي طال انتظاره، وحتى وقت كتابة هذا التقرير في 5 مارس، تم قفل 27.5 مليار دولار من الإثيريوم في عقد الإيداع الرسمي المبني على Beacon Chainاسم البلوكتشين الأصلي لبروتوكول إثبات الحصة POS). 

بالإضافة إلى ذلك، في 1 مارس صوت 97٪ من عملاء Voyager Digital لصالح خطط إعادة هيكلة بقيمة 1 مليار دولار في صفقة استحواذ منصة Binance.US على منصة Voyager.

Annotation 2023 03 05 223343
تغريدة منصة Voyager بنتائج التصويت بـ 98% والذي أجرته لخطط إعادة الهيكلة.

وعلى الرغم من تصويت عملاء Voyager Digital لصالح خطة إعادة الهيكلة، إلا أنه ليس من الواضح على الفور ما إذا كانت الصفقة مع Binance.US ستتم.

وتظهر التقارير الصادرة في 2 مارس أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) اعترضت على الصفقة لأن عملة VGX هي عملة غير مسجلة وأن العملاء (الدائنين) لم يتم تحذيرهم من المخاطر التنظيمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق