منى زكي تتحدث عن أحدث أعمالها على برنامج ألبوم صور

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحدثت النجمة منى زكي عن تجربتها الفنية وحياتها الشخصية في ظهور نادر على برنامج “ألبوم صور” الذي يقدمه إيناس سلامة الشواف عبر راديو إنرجي 92.1.

أشارت منى زكي إلى حبها للتنظيم الذي يمكنها من تحقيق التوازن بين عملها وحياتها المنزلية، قائلة: “أهوى التنظيم لأكون قادرة على التركيز على عملي وأسرتي في الوقت نفسه”.

وتابعت: “كنت أعتقد في الماضي أنني قادرة على رؤية الأمور من زواية واحدة فحسب، ولكن الآن يجب علي أن أنظر للأمور من جوانب متعددة لفهمها بشكل أفضل، فبناء الرأي يتطلب رؤية كل الزوايا وليس زاوية واحدة محددة”.

وأضافت: “يحدث تغيير في نظرتك لنفسك مع مرور الوقت، أعيش في اللحظة الحالية التي تشكل الصور الملونة في حياتي، لكن الماضي يأتي دائمًا ليذكرني بأشخاص مثل والدي وخالتي، وأتذكر أشخاصًا كان لديهم تأثير كبير في حياتي مثل الراحلين أحمد زكي ووحيد حامد”.

وبالنسبة للصور التي تميل إليها، كشفت منى زكي: “الصور الشخصية أكثر قربًا لقلبي من الجماعية، وعادة ما أوافق على التصوير في كل الظروف ما لم يكن الأمر يتعلق بأطفالي، ففي هذه الحالة أعتذر وأعطيهم اهتمامي الكامل”.

وفيما يتعلق بالصور المتعلقة بفلسطين وأحداث غزة الأخيرة، شددت منى زكي على أهمية تربية الأجيال على حب فلسطين وتحديد هويتها وأعدائها، مشيرة إلى أن الصور التي تم نشرها ساهمت في زيادة الوعي بالقضية في أوساط الخارج أكثر من أي وقت مضى، نظرًا لأن وسائل الإعلام الخاصة بالعدو لا تنقل الحقيقة بشكل دقيق وموضوعي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق