من الماضي إلى الحاضر: تيليغرام يحيي أساطير ألعاب Sega

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أطلق مطورون روس ثورة جديدة في عالم الألعاب الإلكترونية من خلال تطبيق التراسل الفوري الشهير، تيليغرام. الآن، بات بإمكان مستخدمي التطبيق الغوص في عالم من النوستالجيا وإعادة تجربة ألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل “سونيك”، “Prince of Persia”، و”مورتال كومبات”، فضلاً عن العديد من الألعاب الأخرى التي كانت متاحة في السابق على جهاز الألعاب سيغا ميجادرايف.

سونيك
سونيك

تمكّن الرواد التقنيون من تطوير (محاكي) متطور يسمح بتشغيل هذه الألعاب الكلاسيكية مباشرة عبر تيليغرام، مقدمين تجربة فريدة تجمع بين سحر الألعاب القديمة وسهولة الوصول الحديثة.

الأروع من ذلك، الخدمة متاحة مجانًا بالكامل، دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية أو الاشتراك في خدمات مدفوعة أو حتى مواجهة إعلانات مزعجة.

يتميز البوت @segagamesbot بمكتبته الواسعة التي تضم حوالي ثلاثة عقود من الألعاب الأكثر شعبية لجهاز سيغا، والتي يمكن لعبها من البداية حتى النهاية دون أي قيود. ومع ذلك، هناك تحفظ صغير: الألعاب تعمل على الأجهزة المحمولة فقط، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ولا تدعم النسخ الخاصة بالمتصفحات أو الأجهزة المكتبية.

على الرغم من هذه الميزة الجديدة، أعرب بعض اللاعبين عن رغبتهم في توفر إمكانية استخدام أجهزة التحكم اللاسلكية لتعزيز تجربة اللعب، إلا أن هذه الميزة لا تزال غائبة. يذكر أن هذه الألعاب وأكثر متاحة أيضًا عبر محاكيات ويب يمكن الوصول إليها من أي متصفح ويب، بما في ذلك على الحواسيب.

هذه الخطوة تفتح آفاقًا جديدة لعشاق الألعاب الكلاسيكية وتمنحهم الفرصة لإعادة العيش في ذكريات الطفولة والتمتع بتجارب لعب لا تُنسى، وذلك بمجرد بضع نقرات على تطبيق تيليغرام.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كل ما تريد معرفته عن حجز تذاكر القطارات لعيد الأضحى المبارك 2024

كل ما تريد معرفته عن حجز تذاكر القطارات لعيد الأضحى المبارك 2024

اجتماع أوروبي مفاجئ يبحث إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

اجتماع أوروبي مفاجئ يبحث إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

ما هي أكثر الأماكن زيارة في سوريا من قبل السياح؟

ما هي أكثر الأماكن زيارة في سوريا من قبل السياح؟

أضف تعليق