من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

انتشر هاشتاغ #ماجد_هويدي_الشمري كالنار في الهشيم عبر وسائل التوالص الاجتماعي، ولكن ما قصة هذا الشاب وكيف توفي؟

في حادث مأساوي أليم، فقدت الساحة الاجتماعية السعودية الشقيقين ماجد هويدي الشمري ويوسف ممدوح الشمري، اللذين وافتهما المنية في حادث سير مروع، مخلفين وراءهما حزناً عميقاً في قلوب أقاربهما ومحبيهما.

وقد أثارت وفاتهما موجة من التفاعلات الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الهاشتاغ #ماجد_هويدي_الشمري ترند الموضوعات الأكثر تداولاً.

ماجد ويوسف، اللذان ينتميان لعائلة ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، قد تعرضا للحادث الأليم الذي أودى بحياتهما، وقد خلفت وفاتهما صدى واسعاً عبر المنصات الاجتماعية، حيث انهالت التعازي والدعوات بأن يتغمد الله الفقيدين بواسع رحمته.

في سياق متصل، أطلقت منصة إحسان، إحدى المنصات الرائدة في العمل الخيري، حملة تبرعات تخليداً لذكرى الفقيدين، مستهدفة دعم مجال سقيا الماء.

حتى اللحظة، تم جمع 1000 ريال من المبلغ المستهدف البالغ 5000 ريال، بمشاركة 107 متبرعين، في مبادرة تعكس روح التكافل والتراحم التي تميز المجتمع.

image 38

وفي ظل هذه الظروف الأليمة، تستمر المنصات الاجتماعية في لعب دور بارز في تعزيز الوعي ودعم الأعمال الخيرية، موثقة قصصاً إنسانية تتجسد فيها قيم التعاضد والتلاحم بين أفراد المجتمع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كيفية الحصول على الدعم السكني لشهر مايو 2024 في السعودية

كيفية الحصول على الدعم السكني لشهر مايو 2024 في السعودية

إليكم حل مشكلة "غير مؤهل" في حساب المواطن

إليكم حل مشكلة “غير مؤهل” في حساب المواطن

وزارة الأوقاف السورية تفتح باب التسجيل على أداء فريضة الحج

السعودية تسعى إلى نقل غيوم الطائف إلى المشاعر المقدسة

أضف تعليق