أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مواهب مصرية تتألق في هوليوود: إبداع وطموح يحطمان الحواجز

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

خلقت مواهب مصرية بصمة مميزة في عالم هوليوود، حيث يواصل الجيل الجديد من النجوم المصريين تحقيق النجاحات العالمية وسط تطلعات وطموحات كبيرة. من بين هؤلاء النجوم، امير المصري، رامي مالك، محمد كريم وغيرهم، يتألقون في عروض سينمائية استثنائية.

يدخل الفنان الشاب أمير المصري عالم هوليوود بثقة، حيث انتقل من مسلسله الدرامي في مصر “مليحة” إلى فيلم “The Giant” الذي يروي قصة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد.

أما أميرة اديب، فقد انطلقت في عالم هوليوود من خلال مشاركتها في فيلم “No Nation” إلى جانب المخرج الأمريكي جيفري إلمونت، وتجسد خلال العمل شخصية فتاة تبرع في لعب كرة القدم.

من جهته، شارك الشاب الصاعد آدم الشرقاوي في عدة أعمال سينمائية مثل مسلسل “NCIS: Los Angeles S12” وفيلم “Emily The Criminal” إلى جانب نخبة من الممثلين العالميين.

أما رامي مالك، فيشتهر بأدواره الرائعة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن بين أحدث أعماله فيلم “Oppenheimer” الذي شهد مشاركته إلى جانب نخبة من نجوم هوليوود.

ومحمد كريم، لم يتوانى عن إثبات وجوده القوي في السينما العالمية من خلال فيلم “A Score to Settle” الذي يروي قصة منفذ جرائم سابق يعود للانتقام بعد سنوات طويلة من الظلم.

ويستحق الذكر العملاق الراحل عمر الشريف الذي ترك بصمة لامعة في هوليوود من خلال أدواره المميزة وتتويجه بالعديد من الجوائز والترشيحات.

بهذه الانتصارات الباهرة، تظل المواهب المصرية تلهم العالم بإبداعها وتحطم الحواجز لصعودها نحو القمة في عالم الفن العالمي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق