موعد قرعة دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تقام اليوم قرعة دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وستنقل القرعة مباشرة على قنوات SSC.

وتأهلت لهذا الدور عدة فرق قوية منها الشباب، الهلال، الخليج، الفيصلي، أبها، النصر، الاتحاد، والتعاون، ويترقب عشاق الكرة السعودية نتائج القرعة بشغف كبير.

image 6

معلومات حول بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

في عالم كرة القدم السعودية، تعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من أبرز البطولات التي تلقى الاهتمام والتقدير، وذلك نظرًا لتاريخها العريق والمشاركات القوية التي تجمع الأندية الكبيرة والصاعدة على حد سواء. تمثل هذه البطولة لقاءً سنويًا ينتظره الجمهور السعودي بشوق، ليشهد منافسات حامية ولحظات لا تُنسى.

  • التأسيس: تأسست بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في العقد الثالث من القرن الماضي، وتعتبر من أقدم وأرقى البطولات في المملكة العربية السعودية.
  • المشاركون: تشارك في البطولة الأندية السعودية المحترفة وغير المحترفة، وتعتبر فرصة للأندية الصاعدة للوقوف أمام الأندية الكبيرة وإظهار مواهبها.
  • التنظيم: تُقام المباريات في ملاعب مختلفة في المملكة، وتشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، خصوصًا في المراحل المتقدمة من البطولة.
  • الأهمية: تعتبر البطولة من أهم البطولات على مستوى المملكة، حيث تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل الهيئات الرياضية وتحتضن مواهب واعدة وتُكرم الفائز بها بجوائز قيمة.
  • الفرق الفائزة: من أبرز الأندية التي توجت باللقب في السنوات الأخيرة: الهلال، النصر، الأهلي، والاتحاد.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق