أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مينا مسعود يتحدث بشغف عن خطيبته إميلي شاه ويعلن خطبتها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنان مينا مسعود يفتح قلبه عن خطيبته إميلي شاه ويُعلن خطبتهما

في خبر من العالم الفني، كشف النجم العالمي مينا مسعود عن خطوبته للممثلة الهندية إميلي شاه، وذلك خلال جلسة تصوير في اليابان نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”. وفي حوار خاص مع مجلة “HELLO”، أعرب مينا عن سعادته الكبيرة بالخطوبة، مشيرا إلى أنه شعر برغبة قوية في الزواج من إميلي منذ لحظة لقائهما الأولى.

وفي سياق متصل، كشفت إميلي شاه عن تفاصيل علاقتها بمينا مسعود، مبينة أنها التقت به من خلال تطبيق للمواعدة الاجتماعية، ورغم رغبتها في البقاء أصدقاء إلا أن مينا اقترب واقترح الزواج بعد وقت قصير، مما جعلها تتغير وجهة نظرها تجاه العلاقة.

وعن الاختلاف الثقافي بينهما، أوضح مينا مسعود أنه واجه هذه التحديات من قبل، ولكنه استطاع التأقلم واحترام التقاليد والعادات المختلفة بينهما، مشيرا إلى تأثير السينما الهندية عليه قبل لقاء إميلي.

وفيما يتعلق بمشاهدتها للأعمال الفنية المصرية، أكدت إميلي أنها شاهدت أفلام للفنانين المصريين الكبار، وأشادت بأعمالهم، في حين أكد مينا بأنه عرّفها على السينما المصرية، وجعلها تستمتع بأعمال النجوم المصريين.

بهذا الخبر السعيد، يُنير مينا مسعود وإميلي شاه الساحة الفنية بعلاقتهما المميزة واحترامهما لثقافات بلادهما، ويُثبتان أن الحب لا حدود له عندما يكون صادقا بين قلبين تربطهما أواصر الحب والاحترام.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق