نامجون يشعل مواقع التواصل بعد إساءته للإسلام في أغنية له

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أطل نامجون أحد أعضاء فرقة bts على جمهوره بقميص ذو لون أخضر، لم يألفه جمهوره من قبل، ولكن رغم ذلك كان التفاعل كبيرا وأعجب الكثيرون بإطلالة نامجون الجديدة.

نامجون يشعل مواقع التواصل بعد إساءته للإسلام في أغنية له

ونشر حساب “yely⁷ ʟᴀʏᴏ(ꪜ)ᴇʀ” أحد أفضل متابعي فرقة bts، تغريدة على تويتر أشار فيها إلى أن نامجون هو الأمر المفضل لديه لليوم.

فيما قال حساب “?BTS Through Years” أن نامجون يبدو جيدا باللون الأخضر.

كما نشر حساب آخر يدعى “taeisthv” حول سؤال تم توجيهه لنامجون حول إذا ما كان يحب الرياضيات، من باب الفضول إن كان شكله الذي يدل على ذكائه مرتبط بحبه للرياضيات، ليقول أنه ليس ممن يحب هذه المادة، وسواء أعجبهم ذلك أم لا فهو لا يحب الرياضيات بجميع الأحوال.

ولكن الأمر الذي آثار ضجة مواقع التواصل الاجتماعي هو قيام نامجون بنشر أغنية تحتوي كلما مسيئة للإسلام والمسلمين، كما أنه خرج عن صمته ليقول أنه يرفض الاعتذار عن كلمات أغنيته وأن قد بلغ من العمر ما يكفي ليعبر عن رأيه.

ونتيجة ذلك، قام العديد من المعجبين والمتابعين سابقا لنامجون، بحرق صور له وتمزيقها وتوثيق ذلك عبر مواقع التواصل، معلنين حملة مقاطعة لأغانيه والتوقف عن متابعته.

يشار إلى أن نامجون قد التحق مؤخرا بالخدمة العسكرية الإلزامية في الجيش الكوري الجنوبي، ليكون بذلك قد التحق ببقية رفاقه من فرقة BTS الذين سبقوه لأداء الخدمة، ابتداء من جين الذي يعد العضو الأكبر في السن ضمن فرقة الكي بوب.

فيما شارك أحد الحسابات تغريدة أشار فيها إلى كلام مرتبط بنامجون، قاله خلال ظهوره قبل قليل على تويتر في فيديو مسجل، إذ يرفض الأقوال التي تحوم حوله بأنه قد أهان دين الإسلام، وأنه لم يكن لديه أي نية أو غرض لإهانة الدين الإسلامي الذي يكن له الاحترام، مشيرا لاحترامه لكافة المعتقدات والأديان.

مضيفا إلى أن هذا ما بوسعه قوله، ويعلم ما الذي يحدث على انستغرام، ولكن لم تكن نيته ولا حتى 1% أن يهين دين الإسلام على حد تعبيره.

لا أحد يعلم مدى صدق الكلام الذي يقوله نامجون، ولكن بالتأكيد ليس من المبرر أن يضيف كلمات مسيئة للإسلام أو أي دين آخر ضمن أغنياته أو أغنيات فرقته، لا هو ولا أي أحد آخر، ولا يمك تبرير ذلك بأي شكل من الأشكال، وهذا الفعل ليس إلا حركة تسويقية للفرقة وأفرادها، حصلوا من خلالها على المزيد من الضجة وحققوا أرباحا إضافية نتيجة زيادة الوصول لهم ولمقاطع أغنياتهم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

أخبار الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لوعكة صحية

أخبار الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لوعكة صحية

الملكة رانيا تتألق بملابسها خلال زيارتها للبادية في الأردن

الملكة رانيا تتألق بملابسها خلال زيارتها للبادية في الأردن

كل ما تريد معرفته عن رومي القحطاني ملكة جمال العالم 2024

كل ما تريد معرفته عن رومي القحطاني ملكة جمال العالم 2024

أضف تعليق