نجاح استثنائي ورقم قياسي تحققه لعبة Starfield

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في إعلان مثير ومبهج، أعلن فل سبنسر، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحقيق لعبة Starfield، التي تم تطويرها بواسطة استوديو Bethesda، لإنجاز استثنائي، حيث وصل عدد اللاعبين الذين يتفاعلون مع اللعبة حاليا إلى أكثر من مليون لاعب على جميع المنصات.

وقدم سبنسر تهانيه الحارة لاستوديو Bethesda على هذا النجاح الكبير، حيث قال: “نشكر جميع اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الهام، ونهنئ استوديو Bethesda على هذا الإنجاز الكبير.”

تم إطلاق لعبة Starfield في وضع الوصول المبكر في 31 أغسطس 2023، وتم إصدار النسخة الكاملة في 6 سبتمبر على منصات الحاسوب الشخصي و Xbox Series X/S، بالإضافة إلى توفرها في خدمة Xbox Game Pass. ولاحظنا أيضًا أن اللعبة أصبحت متاحة على مواقع التورنت.

تعتبر هذه الأخبار إشارة إلى نجاح كبير للعبة Starfield، التي لاقت استقبالا حارا من قبل الجماهير، ويبدو أن مليون لاعب يتفاعلون معها هو دليل واضح على شعبيتها الكبيرة. يمكن لعشاق ألعاب الفضاء والخيال العلمي الاستمتاع بتجربة لعب رائعة مع هذه اللعبة الجديدة التي تعد واحدة من أبرز إصدارات هذا العام.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

هاتف realme GT Neo6 SE

مواصفات وسعر هاتف realme GT Neo6 SE

جوجل تستثمر 1 مليار دولار بالكابلات البحرية للانترنت

أضف تعليق