نجاح زيد ابن سيحون في الدفاع عن قلعة ابن الحافظ في مسلسل الحشاشين الحلقة 22

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصاعدت أحداث المسلسل الشهير “الحشاشين” في حلقته الثانية والعشرين، حيث شهدنا البطل زيد ابن سيحون الذي يؤدي دوره النجم أحمد عيد، وهو يدافع بجسارة عن قلعة ابن الحافظ المحاصرة من قبل جيش السلطان السلجوقي بركياروق.

بمساعدة المجموعة المختارة التي تضم يحيى ابن المؤذن، تمكن زيد من الوصول إلى قلعة ابن الحافظ لنجدتهم ودعمهم أثناء الحصار، حيث واجهوا تحديات كبيرة ومأزقا صعبا في ظل تأخر الرد على طلباتهم وقلة الإمدادات التي كانوا يتلقونها.

وفي لقاء مشوق داخل القلعة، أبدى ابن الحافظ قلقه حول قرب النجاة أو الهلاك، في حين رحب زيد ابن سيحون بفكرة الاحتكام إلى الدين كوسيلة لحل الصراع وإنهاء المواجهة بين الطرفين.

وباستخدام حيلة ذكية، أرسل زيد رسالة إلى جيش بركياروق يطلب فيها الإدخار إلى التحكيم الديني، حيث بادر السلطان بركياروق بإرسال علماءه لمناقشة التفاصيل الدينية داخل القلعة، لكن سرعان ما تبين له أن هذه كانت خطة لتضليله.

في نهاية المطاف، تمكن السلطان ووزيره من القبض على أتباع زيد داخل أصفهان بعد كشف مخططهم، مما أدى إلى تغيير مجرى الأحداث وتصاعد التوتر بين الطرفين في أجواء مشوقة ومليئة بالإثارة في هذه الحلقة المثيرة من مسلسل الحشاشين.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق