نجاح كبير لأبطال مسلسل “كامل العدد +1” في شهر رمضان: تفاعل كبير مع مشهد خطبة صدقي وجيهان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تمكن أبطال مسلسل “كامل العدد +1” من تحقيق نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث تصدرت أحداث المسلسل قوائم البحث على محرك البحث جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي، ولاقى مشهد خطبة الشخصيات صدقي وجيهان إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وبعد نشر الفنانة جيهان الشماشرجي صور خطبتها للفنان صدقي صخر عبر حسابها على انستجرام معلقة بـ “منتظرينكم بالفرح في قاعة اللؤلؤة”، زاد الجمهور من تهانيهم وتبريكاتهم لهما على هذه العلاقة الرومانسية.

وفي تصريحات خاصة لـ “الوطن”، كشف الفنان صدقي صخر أن ما يحدث بينه وبين جيهان داخل سياق مسلسل “كامل العدد +1” فقط، وأنهما يتمتعان بعلاقة صداقة متينة منذ سنوات، موضحًا بأن تفاعلهما جعل الأمور تبدو وكأنها حقيقية، وأن والده حتى اتصل به سؤالًا عن صحة الخبر، قائلًا بابتسامة “أبي اتصل بي وقال لي إنني مجنون وطالما خطبت فعلا، وأعتقد أنه آن الأوان لأرتبط”.

يعرض مسلسل “كامل العدد +1” قصة الزوجين أحمد وليلي، حيث يجسد شريف سلامة دور أحمد ودينا الشربيني دور ليلي، ويتعرض زواجهما لعدة متاعب تهدد استقرارهما وتزيد من تعقيدات علاقتهما بتطور الأحداث، ويتوجب عليهما مواجهة مصاعب كبيرة لإنقاذ زواجهما.

المسلسل من بطولة نخبة من النجوم من بينهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق