نجاح مسلسل “مسار إجباري” يحظى بإعجاب نقيب المهن السينمائية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في لفتة تقديرية، قام نقيب المهن السينمائية، مسعد فودة، بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على نجاح مسلسل “مسار إجباري” الذي أثار إعجاب الجمهور، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها الشباب المشاركون في هذا العمل الفني.

وأكد فودة أن هذا المسلسل حقق نجاحًا باهرًا بفضل عمل الشباب المتميز ودعم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تعمل على تعزيز الفن المصري.

وقد عبر المؤلف والسيناريست محمد محرز، صاحب فكرة مسلسل “مسار إجباري”، عن امتنانه لنقابة المهن السينمائية عبر منشور على فيسبوك معربًا عن شكره وامتنانه لدورها المحوري في دعم الأعمال الفنية.

يتمحور مسلسل “مسار إجباري” حول اكتشاف شابين، “علي” و”حسين”، لسر خطير يكشف عن أنهما أخوة، ورغم كراهيتهما لهذا الاكتشاف، يتورطان في أحداث مشوقة تجبرهما على اتخاذ قرارات حاسمة، ويتخلل المسلسل عناصر الكوميديا والاجتماعية بأسلوب مشوق ومثير.

يشار إلى أن مسلسل “مسار إجباري” من بطولة نخبة من نجوم الفن المعروفين، ومنهم: أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجوري بكر، ونور محمود، وغيرهم من النجوم الشبان الموهوبين، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج نادين خان.

المسلسل يعرض على قناة cbc الساعة 6:05 مساءً، ويعاد العرض صباحًا، وأيضًا على قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساءً، وقناة الحياة الساعة 11:15 مساءً.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق