نجم مسرح مصر يسخر من الفنان أحمد فهمي خلال رحلة الطيران

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

نجم مسرح مصر يسخر من الفنان أحمد فهمي خلال رحلة الطيران

في واقعة غير متوقعة، قام نجم مسرح مصر الكوميدي أوس أوس بإثارة الضحك على متن طائرة خلال رحلة سفره رفقة الفنان أحمد فهمي، الذي كان مغمض العينين ومنشغلا بالنوم خلال الرحلة. وقام أوس بتصوير فيديو طريف لفهمي وهو نائم، معبرًا عن دهشته من هذه العادة بشكل طريف.

وأثارت التصرفات الكوميدية لنجم “مسرح مصر” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر أوس مقاطع الفيديو والصور عبر حسابه في “إنستجرام”، معبرًا عن مرحه وروح الدعابة خلال هذه الرحلة مع فريق عمل فيلم “عصابة المكس” الذي يشارك في بطولته أحمد فهمي وروبي.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل العمل عن أن أحمد فهمي سافر مع طاقم العمل إلى إحدى المحافظات لتصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، الذي من المتوقع أن يكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل. ومن المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم خلال أسبوعين، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج.

يُذكر أن “عصابة المكس” يعد من الأعمال الضخمة ويضم عددًا كبيرًا من الضيوف الشرف، منهم الفنان أحمد السقا، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس وحاتم صلاح، تحت إشراف المخرج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق