نجوم صغار يتألقون في دراما رمضان بحلقة خاصة من برنامج ‘الستات مايعرفوش يكدبوا’

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

استضاف برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تعرضه الإعلاميتان هبة الأباصيري ومها الصغير على قناة CBC، في حلقة خاصة اليوم الثلاثاء، مجموعة من نجوم صغار تألقوا في دراما رمضان لعام 2024.

تميزت الحلقة بتسليط الضوء على مسلسلات رمضان التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال موسم دراما رمضان 2024، ولاسيما ما قُدِّم من قبل دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي استمرت في مناقشة مواضيع اجتماعية هامة للعائلة.

استقبل البرنامج أبرز الأطفال الممثلين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الدرامي، بما في ذلك الطفلة ليا سويدان التي لعبت دورًا بارزًا في مسلسل “بيت الرفاعي”. وكذلك، حضر الحلقة الطفل سليم يوسف الذي قدَّم أداء مؤثرًا في مسلسل “بدون سابق إنذار”، وأطفال مسلسل “امبراطورية ميم”؛ آدم، هدان، ريمون توفيق، وبيرلا أبو المجد، بالإضافة إلى المخرج محمد سلامة والذي حقق نجاحًا كبيرً مع المسلسل.

وتمت استضافة الطفل عمر عيسى الذي شارك في مسلسل “الحشاشين” بدور مميز، بالإضافة إلى الطفل منذر مهران الذي تألق في مسلسلي “جودر” و”حق عرب”، وكذلك التوأم يوسف ويونس باسم اللذان تألقا في مسلسل “كامل العدد”، حيث جسدا شخصيات حسن وحسين على التوالي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق