نجوى فؤاد تتعرض لأزمة صحية وتغادر المستشفى

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تعرضت الفنانة القديرة نجوى فؤاد لأزمة صحية مفاجئة، اضطرتها للذهاب إلى المستشفى خلال الساعات الأخيرة، من أجل إجراء سلسلة من الفحوصات والتحاليل الطبية الضرورية. وبعد تلقي العلاج اللازم، سمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى لمتابعة علاجها في منزلها والراحة تحت إشراف طبيبها.

وعلى الرغم من التزام الصمت الذي اختارته، حرصت نجوى فؤاد على توجيه رسالة لجمهورها من خلال “الوطن”، داعية إياهم للدعاء من أجل شفائها التام وسلامتها، خاصة وأنها تمر بفترة صعبة وألم بسبب تدهور حالتها الصحية وتقلباتها المفاجئة.

وكانت النجمة نجوى فؤاد قد كشفت سابقًا عن تفاصيل معاناتها الصحية، موضحة أنها تعاني من مشاكل في العمود الفقري تسببت في صعوبة حركتها وعجزها عن المشي، ما دفعها إلى الحد من نشاطاتها والابتعاد عن الأماكن العامة، معتمدة على معينات وكرسي متحرك بعد خضوعها لجراحة معقدة.

نجوى فؤاد تعد واحدة من رموز الفن والرقص في السينما المصرية خلال القرن الماضي، حيث شاركت في عدد كبير من الأفلام السينمائية الناجحة وحققت شهرة واسعة. انطلقت مسيرتها الفنية من خلال فيلم “شارع الحب”، واشتهرت برقصها المتميز أمام العملاق عبدالحليم حافظ في أغنية “قولوا له الحقيقة أبو عيون جريئة”، لتترك بصمة قوية في عالم الفن والسينما.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق