نخبة من نجوم الدراما المصرية يستعدون لإثارة الجمهور بأفلام جديدة خلال عيد الفطر المبارك

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تستعد نخبة من نجوم الدراما المصرية الشهيرة للعودة إلى السينما بأعمال جديدة مثيرة خلال عيد الفطر المبارك، بعد نجاحهم الكبير في مسلسلات رمضان 2024.

يُشارك الفنان محمود حافظ في فيلم “أسود ملون” بطولة النجمة رنا رئيس، والذي تم عرضه في بداية عيد الفطر المبارك، بعد أن لاقى نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” مع النجم خالد النبوي في رمضان 2024، والذي حقق شهرة واسعة خلال عرضه على مدى 30 يومًا.

ومن جانبه، شارك النجم الكوميدي عبدالرحمن محمد في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بجوار النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، بعد مشاركته في مسلسل “لحظة غضب” خلال شهر رمضان 2024 بطولة الفنانة صبا مبارك.

أيضًا، شارك الطفل الموهوب جان رامز في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد، بعد أداءه الرائع كنجل مصطفى شعبان وسهر الصايغ في مسلسل “المعلم” خلال رمضان 2024.

وانضمت الفنانة رنا رئيس إلى قائمة أبطال مسلسل “سر إلهي” الذي عُرض في رمضان 2024 بجانب النجمة روجينا، لتعود بقوة في أول أيام عيد الفطر من خلال الفيلم الكوميدي “أسود ملون”، بمشاركة نخبة من النجوم من بينهم طاهر أبو ليلة، منة عرفة، وريهام محي.

وقد تألّق الممثل محمد ثروت في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بعد مشاركته في شهر رمضان بمسلسلين ناجحين هما “سر إلهي” حيث قام بدور “سعد” و”الكبير أوي 8″ حيث شارك بدور “شاكر”.

كما أبهرت الفنانة انتصار جمهورها بمشاركتها في فيلم “عالماشي” بطولة النجم علي ربيع بعد أداءها المميز في شهر رمضان كشخصية “فوز” ضمن أحداث مسلسل “المعلم”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق